حب الوطن في صيف بلادي في أم القيوين
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حب الوطن في "صيف بلادي" في أم القيوين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حب الوطن في "صيف بلادي" في أم القيوين

فعاليات «صيف بلادي»
أم القيوين ـ صوت الإمارات

بدأت في مركز أم القيوين الشاطئي التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة فعاليات «صيف بلادي» 2014 للعام الثاني على التوالي.

وتستمر الفعاليات حتى 29 أغسطس الحالي، ويشتمل النشاط على محاضرة ورحلة أسبوعياً مع الفعاليات الرياضية التي تقام يوميا لمدة ساعتين في فترة العصر، المحاضرة الأولى ستكون عن مخاطر المخدرات، والثانية في حب الوطن يلقيها العميد متقاعد محمد صالح بداه.

وقال سعيد إبراهيم المنصوري المشرف على المركز : إن النشاط الرياضي في المركز تم مزجه بالتراث الأصيل لتعريف الجيل الحالي بكثير من مكتسبات الماضي ، والموروث الشعبي حيث يتزين مدخل المركز بالقلاع وصور القيادة الرشيدة ، وعلم الدولة لترسيخ حب الوطن في نفوس الجيل الحالي، ويزيد عدد المشاركين عن 70 ناشئاً بين عمر 7 - 17 عاماً، ويشرف عليهم مدربون مختصون، ويشتمل النشاط الرياضي على منافسات الكرة في الملعب الصابوني والملاعب الرملية على الشاطئ وكرة الطاولة والشطرنج ورياضة التجديف مع ألعاب ترفيهية أخرى على الأجهزة اللوحية من أجل تلبية رغبات جميع الأطفال الصغار.

وقال المنصوري : إن الهدف من هذه الفعاليات، ملء أوقات الفراغ في فترة الإجازات وإبعاد هؤلاء الأطفال والشبان عن أي مخاطر تنجم عن الفراغ وغرس حب الوطن في نفوسهم، مشيراً إلى أن الأطفال أمانة في أعناق المجتمع ككل لابد من المحافظة عليهم واحتوائهم حتى يصلوا مرحلة التمييز بين الخطأ والصواب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حب الوطن في صيف بلادي في أم القيوين حب الوطن في صيف بلادي في أم القيوين



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates