تدشين منطقتي للخدمات في الفجيرة
آخر تحديث 16:02:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدشين "منطقتي" للخدمات في الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين "منطقتي" للخدمات في الفجيرة

شرطة الفجيرة
الفجيرة - صوت الإمارات

دشنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة جهاز " منطقتي " الذي يقدم الخدمة الذاتية للعملاء منها الاستعلام عن الحوادث المرورية وطلب شهادة لمن يهمه الأمر للنزلاء الموقوفين والمحكومين مع إمكانية تقديم طلب وظيفة للباحثين عن عمل والاستعلام عن المخالفات المرورية وغيرها .

وتم تدشين الجهاز في مركز اللولو مول بالفجيرة ويعد الأول من نوعه على مستوى الإمارة .

وأوضح العميد محمد الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة .. أن هدف القيادة من وراء إطلاق هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة وتدشينها في الإمارة جاء لخدمة مصالح المتعاملين وتسهيل الإجراءات عليهم بتوفير الخدمات في أماكن عامة على مدار الساعة ما يغنيهم عن تكبد مشاق الحضور للمبنى أو الاستئذان من العمل إلى جانب تسريع الخدمات المقدمة للجمهور.

كما تهدف الخدمة إلى تخفيف الضغط على الموظفين في الجهات الأمنية بالإمارة واستثمار وقتهم في مسارات وظيفية أخرى وبإنتاجية أعلى وفي أفكار إبداعية تساهم في تطوير العمل والارتقاء به إلى الأفضل وذلك تجسيدا لرؤية القيادة الرشيدة نحو الريادة و توجيهات وزارة الداخلية في الاستفادة من التقنيات الحديثة والمتطورة وتوظيفها في تقديم الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الوطن .

و يرتبط جهاز الخدمة الذاتية " منطقتي " بنظام إلكتروني سلس وسهل الاستخدام يمكن استخدامه من خلال شاشة لمس تشمل سلسلة من الاختيارات وتوفر دليل المستخدم في أماكن وجود أجهزة الخدمة وينجز المعاملات على وجه السرعة من ضمنها خدمات الدفاع المدني وذلك في الحالات الطارئة والأعطال الفنية التي تستدعي وجود رجل الإطفاء في الوقت المحدد ضمن زمن الاستجابة .

كما يقدم خدمات تعريفية عن مهام الإدارة حيث يستطيع العميل الحصول على البيانات والمعلومات دون الذهاب إلى الإدارة .. وذلك فيما يختص بالأحوال الشخصية وجوازات السفر والإقامة وأذون الدخول والخروج عبر مطار الفجيرة الدولي وميناء الفجيرة البحري .

وأشار الكعبي إلى أن الجهاز يشمل حزمة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بكل الجهات الأمنية بإمارة الفجيرة .. مؤكدا أن هذه الفكرة الإبداعية أتت بناء على دعم ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في استقطاب الأفكار الإبداعية والتحفيز على تقديم كل ما يخدم المصلحة العامة .

وأكد حرص شرطة الفجيرة كإحدى الجهات الأمنية في الدولة على مواصلة مشوار التقدم والتميز لتحقيق رؤية حكومة الإمارات نحو الكفاءة في العمل وتقديم الخدمات ذات التقنيات العالية لكل شرائح المجتمع .. مشيرا إلى أنهم سيحرصون خلال الفترة المقبلة على أن يتم توزيع نفس الجهاز على مستوى الإمارة وضواحيها في الأسواق التجارية الكبرى لتقديم خدماتهم المتنوعة وتوفيرها في مختلف الأماكن.

وقال العميد محمد الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة .. إن العام الحالي سيكون عاما للابتكار في شرطة الفجيرة وذلك تجاوبا مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" لتعزيز ثقافة الابتكار وجعلها منهجا .

وأضاف " أن توجيه سموه يدفعنا كجهات أمنية بإمارة الفجيرة إلى المزيد من الافكار الإبداعية لخدمة الوطن والمواطن والمقيم على أرضها " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين منطقتي للخدمات في الفجيرة تدشين منطقتي للخدمات في الفجيرة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 00:53 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب في ألوان بديعة وتصميمات مختلفة من "سروتي"

GMT 08:54 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

"قصر العين" يستضيف المشاركين في "دولية" هزاع

GMT 00:47 2013 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إطلاق قناة المزماة التلفزيونية على الإنترنت

GMT 11:15 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

70% من الزوجات السوريات قادرات على إنهاء الحياة الزوجية

GMT 00:10 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة صيفية للمحجبات

GMT 00:44 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

دبي مدرسة اللامستحيل

GMT 03:27 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

صلاح يكشف عن كواليس يومه الأول مع نادي "ليفربول"

GMT 03:03 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خالد عزب يكتب " كيف نغير وجه القاهرة"

GMT 18:12 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

مخاوف من الآيس كريم الفانيليا في بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates