إكسبو 2020  يوقع مذكرة تفاهم مع شرطة دبي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" إكسبو 2020 " يوقع مذكرة تفاهم مع شرطة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " إكسبو 2020 " يوقع مذكرة تفاهم مع شرطة دبي

" إكسبو 2020 " يوقع مذكرة تفاهم مع شرطة دبي
دبي _صوت الأمارات

 وقعت القيادة العامة لشرطة دبي ومكتب إكسبو 2020 دبي مذكرة تفاهم لتعزيز وتوطيد أطر التعاون والتنسيق وتحقيق الأهداف الاستراتيجية بين الطرفين سعيا لإرساء معايير الأمن والسلامة ودعم فعاليات إكسبو 2020 .

وقع المذكرة من جانب مكتب " إكسبو 2020 دبي " معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي والمدير العام للمكتب ومن جانب شرطة دبي سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام .

وتهدف المذكرة إلى تقديم الاستشارات الأمنية والفنية وتوفير الدعم والتدريب للمتطوعين فضلا عن تبادل الخبرات والتعاون الثنائي بما يتناسب مع الخطط ذات الاهتمام المشترك وبذل الجهود لإنجاز المهام وتبسيط إجراءات العمل وإقامة الدورات التدريبية للمتطوعين والمحاضرات التوعوية والبرامج التثقيفية الأمنية بهدف رفع الحس الأمني للكادر البشري.

ونصت المذكرة على تقييم وتحليل التهديدات والمخاطر المحتملة في جميع مراحل إكسبو 2020 ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع أمن إكسبو 2020 والتنسيق والعمل المشترك بين شرطة دبي وأمن إكسبو 2020 من خلال غرفة العمليات ومنع الانتهاكات الملكية الفكرية وملاحقة مرتكبيها.

وقالت معالي ريم الهاشمي إن أهمية توقيع مذكرة التفاهم مع القيادة العامة لشرطة دبي تنبع من أهمية هذا المشروع الوطني للدولة وأبنائها وكذلك للمنطقة والعالم .. مشيدة بحضور مديري الإدارات العامة في شرطة دبي والمسؤولين في مكتب إكسبو 2020 دبي .

وثمن معاليها جاهزية شرطة دبي بجميع إداراتها وفرق عملها ووضعها إكسبو على رأس أولوياتها ومساهمتها في إنجاح هذا الحدث الذي نطل به على العالم ويطل به العالم علينا ونبدو بأفضل صورة ونشرف بلدنا الغالي ونحقق ما ننادي به في إكسبو2020 من تواصل للعقول لصنع المستقبل.

وأضافت : " إننا لا نعتبر إكسبو 2020 مجرد حدث عابر بل هو علامة فارق على طريق مشاريع أخرى في المستقبل إذ نعمل على أن يستقي إكسبو 2020 من روح ثقافة المؤسسات الوطنية ونقوم أيضاً بتحضير البنية التحتية الحديثة لهذا الجزء من دبي مما يشكل رافدا جديدا لدبي الجنوب وإن ما نبنيه اليوم لا يلبي فقط متطلبات إكسبو 2020 بل يبني للأجيال المقبلة مدينة يفخرون بها ".

من جانبه قال سعادة اللواء عبد الله خليفة المري :" إن إكسبو الدولي 2020 يكتسب أهمية اقتصادية وسياحية وثقافية فهو يشكل ملتقى للحضارات والثقافات وتبادل المعرفة ويؤكد قدرة دولة الإمارات عامة ودبي خاصة على استضافة مثل تلك الفعاليات الدولية نظرا لامتلاكها البنية التحتية المتكاملة ذات المواصفات العالمية والكوادر البشرية الملمة بصناعة المعارض والسياحة بالإضافة إلى ما تملكه دبي من مرافق عامة ومراكز تسوق ووسائل اتصال ومواصلات عالية الجودة وخبرة كبيرة في استضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات الرياضية والاقتصادية الكبيرة".

وأضاف المري : " إن القيادة العامة لشرطة دبي وضعت إكسبو 2020 في صدارة أولوياتها وسخرت كل إمكانياتها وأنظمتها الذكية والتقنية لتقديم الدعم اللازم في كل ما يتعلق بالمجالات الأمنية والخدمية ومتابعة جميع فرق العمل وعلاقتها مع كافة المؤسسات الأمنية في الدولة لتقديم خدمات ذكية ذات جودة عالية لجميع زوار ومنظمي الوفود المشاركة حتى نكون خير سفراء لدولة السعادة ".

وأكد أهمية العمل كفريق متكامل يتمتع باحترافية ومهنية أمنية عالية للحفاظ على المكتسبات والسمعة التي حققتها دولة الإمارات في جميع المجالات والتعاون والتنسيق بين الجهات كافة لإنجاح هذا الحدث العالمي الذي يضاف إلى رصيد الإمارات وتقديم الدعم الكامل لمكتب إكسبو2020 دبي فيما يحقق الأهداف العامة المشتركة بين جميع الأطراف.

وعقب التوقيع قدم رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية من جميع الإدارات العامة في شرطة دبي ومراكز الشرطة لمحة متكاملة عن مراحل سير فرق العمل وبرامجها التدريبية الخاصة بالتعامل مع ثقافات الشعوب والسيناريوهات المتوقعة في كل الظروف وإدارة الازمات والخطط الزمنية والخطط التنفيذية بالإضافة إلى آليات التنسيق بين مكتب "إكسبو 2020 دبي" وشرطة دبي وباقي الشركاء الاستراتيجيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 إكسبو 2020  يوقع مذكرة تفاهم مع شرطة دبي  إكسبو 2020  يوقع مذكرة تفاهم مع شرطة دبي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates