المنصوري يؤكد أنَّ بلاغات المنازل للمسنين والأطفال والمعاقين
آخر تحديث 13:46:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنصوري يؤكد أنَّ بلاغات المنازل للمسنين والأطفال والمعاقين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنصوري يؤكد أنَّ بلاغات المنازل للمسنين والأطفال والمعاقين

اللواء خليل إبراهيم المنصوري
دبي ـ صوت الإمارات

أكد مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، أنَّ خدمة فتح البلاغات في المنازل التي تتفرد بتقديمها شرطة دبي ساهمت في إنجاز ومساعدة العديد من الحالات عبر الانتقال إلى موقع الحالة وأخذ إفادتها بعد اختيار الموظف المناسب لذلك، وغالباً ما يتم إرسال إحدى العناصر النسائية.

وأوضح المنصوري أنّ أغلب الحالات التي يتم الانتقال إليها تكون لكبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة أو حالات الاعتداء على الأطفال، إضافة إلى بعض الخلافات الأسرية حفاظاً على عادات الأسر التي لا تفضل الذهاب إلى مركز الشرطة، مشيراً إلى أن حالات كبار السن أغلبها فقدان وثائق هامة أو بلاغ سرقة، وتتم مساعدتهم.

وبيَّن المنصوري أن إحدى هذه الحالات وقعت في مركز بر دبي كانت لامرأة مسنة تبلغ من العمر 105 سنوات، أبلغ أحد ذويها أنها فقدت جواز سفرها، وتم انتقال إحدى الموظفات إلى المنزل وعمل اللازم واستخراج الأوراق المطلوبة ومساعدتها، كذلك تم مساعدة طفل تعرض للتحرش في المدرسة، وتم الانتقال إلى بيته بعدما أبدت الأم عدم رغبتها في جلبه إلى مركز الشرطة، وتم أخذ إفادته دون أن يشعر بأنه يُحقق معه، وذلك ما تم تدريب الموظفين عليه عبر دورات متخصصة في التعامل مع الأطفال.

من جانبه أفاد مدير مركز بر دبي بالنيابة، العقيد الدكتور طارق تهلك، بأن المركز سلم أخيراً طفلاً لم يتعد عمره عامين إلى مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وذلك بعدما أحضره أحد الأشخاص من الجنسية الفلبينية إلى المركز، وأكد أن إحدى السيدات من الجنسية نفسها لجأت إلى بيته مدعية أنها ترغب اعتناق الإسلام وتود أن يساعدها في ذلك، وكانت معها طفلة عمرها عامان، وطلبت المكوث في بيته نظراً لعدم وجود مكان لإيوائها، ووافق على ذلك وطلب من زوجته أن تجد مكان لها في بيته، إلا أنهما فوجئا بهروبها صباح اليوم التالي تاركة الطفلة، ما دفعه إلى إحضارها إلى مركز الشرطة.

وأضاف تهلك أنه تم التعميم على مواصفات السيدة وأخذ إفادة الرجل وزوجته والانتقال إلى البيت وإحالة الطفلة إلى مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، مشيرا إلى أنه كان من الأفضل الحصول من السيدة على أي وثيقة تثبت هويتها قبل السماح لها بالمبيت في منزله كإجراء احترازي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنصوري يؤكد أنَّ بلاغات المنازل للمسنين والأطفال والمعاقين المنصوري يؤكد أنَّ بلاغات المنازل للمسنين والأطفال والمعاقين



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates