الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم

وزارة المالية في دبي
دبي ـ وام

وقعت دائرتا الموارد البشرية والمالية بحكومة دبي مذكرة تفاهم وشراكة للتعاون بشأن اعتماد شهادات "الدبلوم المهني" لموظفي حكومة دبي الماليين إلى جانب تقديم الخدمات اللوجستية والإدارية الخاصة ببرنامج مبادرة "ماليون" والتي تشمل تأهيل الموظفين ومنحهم الدبلوم في تخصصي "محاسب حكومي معتمد" و"إدارة المال العام".

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية في إطار رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وفكره المستنير الرامي إلى أن تكون حكومة المستقبل مبدعة قادرة على توليد الأفكار وذكية تمتلك أنظمة تقنية مترابطة وفعالة.

وقع الاتفاقية سعادة أمل بن عدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وسعادة عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية.

وقالت أمل بن عدي إن مذكرة التفاهم ستحقق جانبا من أهداف دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع دائرة المالية بما في ذلك خلق فرص جديدة للتأهيل والتحسين والتطوير من قدرات الموارد البشرية المالية وزيادة فرص ترقياتهم ورفع مستوى الرضا الوظيفي وزيادة قدرات الدوائر على الاحتفاظ بالمواهب وفرص تعزيز هذه القدرات إلى جانب تحديد العوامل المؤثرة في بيئة العمل وعلاقاتها وأساليب تطويرها وتحديد فرص تعزيز ثقافة العمل الجماعي وتمكين الموظفين وتعزيز مشاركتهم في التطوير واتخاذ القرار والتخطيط المستقبلي لمؤسساتهم.

من جانبه أشاد آل صالح بالحرص المشترك والتعاون المثمر بين دائرة الموارد البشرية ودائرة المالية على الارتقاء بمستوى الموارد البشرية الحكومية في الإمارة ..داعيا إلى تمكين الموظفين في شتى الدوائر والمؤسسات الحكومية من أدوات التطور الشخصي في مسارهم المهني من جانب والتحسين بالعمل المؤسسي من جانب آخر.

وبموجب مذكرة التفاهم تلتزم دائرة الموارد البشرية باعتماد شهادات الإنجاز للدبلوم المهني في المحاسبة الحكومية "محاسب حكومي معتمد" ودبلوم مهني في "إدارة المال العام" وتقديم جميع الخدمات اللوجستية من تجهيز قاعات الدراسة وتحديد مكان عقد الدورات التدريبية وتوجيه الدعوات للمنتسبين بالتنسيق مع دائرة المالية وأمور الضيافة وغيرها من الخدمات اللوجستية.

و تقدم دائرة الموارد البشرية بموجب الاتفاقية الخدمات الإدارية لدائرة المالية والتي تشمل إعداد سياسة الحضور الخاصة "بالدبلوم المهني" التي بموجبها يتم تحديد النسبة المئوية اللازمة لإنهاء متطلبات التخرج وقياس مدى رضا المنتسبين عن البرنامج وأخذ ملحوظاتهم ومراجعة المنهج والجدول التدريبي والمادة التدريبية المعدة من مقدمي الخدمة واعتمادها وفقا لأفضل الممارسات الحديثة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates