بلدية دبي ومدينة مصدر تبحثان التعاون الاستراتيجي
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية دبي ومدينة مصدر تبحثان التعاون الاستراتيجي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية دبي ومدينة مصدر تبحثان التعاون الاستراتيجي

مدينة مصدر
دبي ـ وام

بحثت إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات في بلدية دبي ووفد مدينة مصدر في أبوظبي سبل تعزيز أواصر التعاون وعلاقات الشراكة الإستراتيجية القائمة بين المؤسسات الحكومية في الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة مدينة مصدر لمقر البلدية بهدف تبادل الخبرات في مختلف المجالات والإطلاع على التجارب المختلفة في إطار الزيارات واللقاءات المتبادلة بين البلدية والمؤسسات والهيئات الدولية والمحلية.

ورحب إسماعيل البنا مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات خلال اللقاء بالوفد الزائر ..متمنيا له تحقيق أقصى استفادة من الزيارة.

من جانبهم قدم وفد مدينة مصدر شرحا عن المدينة والتي تعد تجمعا سكنيا مستداما تم إنشائه في إمارة أبوظبي ليستخدم الطاقة المتجددة ..

مشيدا بجهود بلدية دبي في تقديم الخدمات لعملائها .. متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة الوطن ودوام التواصل بين المؤسستين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وبما ينعكس إيجابا على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتي تخدم كافة شرائح المجتمع في الدولة.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض عن أهم الفعاليات والمؤتمرات التي تشارك بها المدينة .. ووجه الوفد دعوة للبلدية للمشاركة في " أسبوع أبوظبي للاستدامة ".

و" مبادرة مصدر " هي المنصة العالمية للعمل المشترك الرامي إلى إيجاد الحلول المناسبة لعدد من أهم القضايا الملحة التي تؤثر في حياة الإنسان بصورة عامة والمتمثلة في أمن الطاقة والتغير المناخي وتقودها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" التابعة لشركة مبادلة للتنمية "مبادلة" وسبل تطوير الخبرة البشرية في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.

ويتمثل الهدف الأساسي لـ "مصدر" في إبراز ريادة أبوظبي كمركز عالمي لأبحاث وتطوير تقنيات الطاقة المتجددة وتحقيق التوازن الفاعل لموقعها القوي في سوق الطاقة العالمية التي تواصل تطورها بلا توقف وتعمل أبوظبي على تعزيز مواردها وخبرتها الواسعة في الأسواق العالمية للطاقة والبناء عليها وصولا إلى تقنيات المستقبل.

وتسعى "مصدر" لتسويق وتطبيق هذه التقنيات وغيرها في مجالات الطاقة المستدامة وإدارة الكربون والحفاظ على المياه والارتقاء بإمارة أبوظبي من مرحلة استهلاك التكنولوجيا إلى إنتاجها.

كما تسعى "مصدر" إلى تأسيس قطاع اقتصادي جديد كليا يقوم على هذه الصناعات المبتكرة في أبوظبي والذي من شأنه دعم التنوع الاقتصادي وتنمية القطاعات المرتكزة على المعرفة وتعزيز سجل إنجازات أبوظبي في مجال الحفاظ على البيئة والمساهمة في تطور المجتمع العالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي ومدينة مصدر تبحثان التعاون الاستراتيجي بلدية دبي ومدينة مصدر تبحثان التعاون الاستراتيجي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates