شرطة دبي توقع اتفاقية مع مؤسسة جمعة الماجد
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي توقع اتفاقية مع مؤسسة جمعة الماجد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي توقع اتفاقية مع مؤسسة جمعة الماجد

شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

وقعت شرطة دبي اتفاقية مع مؤسسة جمعة الماجد لرعاية نظام النقاط المرورية البيضاء وتقديم سيارة هيونداي فاخرة للسائق الملتزم بأكبر عدد من النقاط البيضاء .

وقع الاتفاقية اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات وخالد عيسى الرئيس التنفيذي الرئيس التنفيذي لمؤسسة جمعة الماجد.

و أكد اللواء الزفين عقب توقيع الاتفاقية أن معدل حوادث الوفيات ارتفع بشكل عام على مستوى الامارة خلال العام الماضي مرجعا ذلك الى السرعة الزائدة وعدم التركيز وأن نظام النقاط البيضاء جزء من منظومة كاملة لاستراتيجية دبي في الوصول الى صفر وفيات لكل 100 ألف نسمة جراء الحوادث المرورية عام 2020.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تجسيد حقيقي لمضمون المسؤولية المجتمعية المشتركة بين القيادة العام لشرطة دبي والقطاع الخاص واصفا اياها بنموذج يحتذى به في مجال التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات لتحقيق الهدف الأسمى في حفظ الأرواح وتقليل معدلات الحوادث ورفع مستوى الوعي والالتزام لدى السائقين.

واضاف أن هذه الرعاية من قبل "المؤسسة" وتكفلهم بتقديم هذه الجائزة للسائق الملتزم ينمي روح المنافسة الإيجابية بين أفراد المجتمع بحيث ينعكس ايجابيا على السلامة المرورية بشكل عام ويحقق الأهداف المرجوة من نظام النقاط البيضاء القائم على تشجيع السائقين على القيادة الملتزمة والآمنة والالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية والحرص على احترام قانون السير والمرور.

واشار اللواء الزفين ان تجربة شرطة دبي في تطبيق نظام النقاط المرورية البيضاء ما زالت وليدة فهي في السنة الثالثة إلا أنها تركت اثرا طيبا لدى المجتمع وأسهمت في تعزيز السلامة المرورية بعيدا عن أنظمة المخالفات والعقاب.

من جانبه أثنى خالد عيسى على الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة دبي في نشر الثقافة المرورية والحرص الذي تبديه من أجل التوعية بالسلوكيات والعادات الخاطئة للسائقين..مضيفا أن المؤسسة تحرص على تقديم الدعم والمساندة لشرطة دبي في هذه المبادرة للوصول الى تحقيق الهدف الأساسي بتخفيض معدل الوفيات والتقليل من الإصابات الخطرة الناجمة عن الحوادث المرورية التي تؤلمنا جميعا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي توقع اتفاقية مع مؤسسة جمعة الماجد شرطة دبي توقع اتفاقية مع مؤسسة جمعة الماجد



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates