كهرباء ومياه دبي تفوز بجائزة أفضل خدمة حكومية في قطاع البيئة
آخر تحديث 16:02:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء ومياه دبي تفوز بجائزة أفضل خدمة حكومية في قطاع البيئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء ومياه دبي تفوز بجائزة أفضل خدمة حكومية في قطاع البيئة

سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - صوت الأمارات

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة " أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول" ضمن قطاع البيئة والتي تم الإعلان عن نتائجها في اليوم الثالث والأخير للقمة الحكومية التي أقيمت تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وتأهلت 76 مشاركة إلى المرحلة النهائية من الجائزة في دورتها الثانية بمختلف فئاتها من أصل 411 مشاركة تقدمت للجائزة على المستويات الوطنية والعربية والعالمية بالإضافة إلى مشاركات طلاب الجامعات وركزت المشاركات جميعها على الابتكار وتوظيف التكنولوجيا في خدمة الشعب.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي " أنه لمن دواعي فخرنا في هيئة كهرباء ومياه دبي أن نحظى بشرف تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تتوج جهود الهيئة في مجال تطوير خدماتها الذكية ويعكس مسيرتها الناجحة على نهج القيادة الرشيدة في تبني الابداع والتميز النوعي لتقديم أفضل الخدمات الذكية بجودة وكفاءة عاليتين كما يعزز ذلك من سعينا المتواصل في أن نصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي بما يحقق سعادة المتعاملين".

وأضاف أن ترشيح الهيئة وفوزها بهذه الجائزة في قطاع البيئة يأتي مؤشرا على نجاحها في تسخير الخدمات الإلكترونية والذكية لخدمة أهدافها البيئية حيث تعد الهيئة في طليعة المؤسسات الحكومية الداعمة للتحول الذكي ونتائجه الملموسة في تحقيق ازدهار ورفاه المجتمع من خلال الحفاظ على الموارد الطبيعية والحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون وتوفير بيئة صحية ومثالية للعيش والعمل.

وأشار الى أن الهيئة تتطلع للمساهمة في رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع عبر المشاركة الفعالة في تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم ودعم تنفيذ خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي مدينة ذكية ومتكاملة ومتصلة ومستدامة في مواردها والحفاظ على موارد الطاقة الوطنية بما يكفل تخفيض بصمتنا الكربونية وتحقيق مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

من جانبها قالت موزة إبراهيم الأكرف رئيسة قطاع تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة إن الهيئة تواصل مسيرة التميز والإبداع وإن هذا الفوز جاء تجسيدا لتطلعاتنا وسعينا المستمر لأن نكون في المقدمة دائما وذلك عبر تبنينا أفضل وأحدث التقنيات واتباعنا للممارسات العالمية ومعايير الجودة والتميز في أدائنا ومبادراتنا بما يكفل الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.

وأضافت أنه وبفضل خدماتها الإلكترونية والذكية تمكنت الهيئة في عام 2014 من تفادي انبعاث أكثر من 12 ألف طن من ثاني أكسيد الكربون في الجو الذي ينتج عن تنقل المتعاملين من وإلى مكاتب الهيئة فكمية ثاني أكسيد الكربون هذه تعادل زراعة 64.4 ألف شجرة في مساحة تساوي 121.5 ملعب كرة قدم وذلك بفضل استخدام المتعاملين لخدماتها الذكية وإنجاز أكثر من 3.7 مليون معاملة.

ويوفر تطبيق الهيئة الذكي أكثر من 150 خدمة وخاصية تلبي توقعات واحتياجات جميع الفئات على مدار الساعة بما في ذلك المتعاملون والاستشاريون والموردون والباحثون عن الوظائف والجهات الحكومية وذوي الاحتياجات الخاصة .. ويدعم تطبيقها الذكي أشهر المنصات كآي.أو.أس وآندرويد وبلاكبيري إضافة إلى منصات ويندوز وويندوز فون وأنظمة أجهزة سامسونج للترفيه المنزلي وساعات سامسونج جير الذكية وايلايف من اتصالات ويمكن كذلك تثبيت التطبيق عن طريق الموقع الإلكتروني - ديوا.امارات - أو عبر متاجر التطبيقات المختلفة.

المصدر:وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تفوز بجائزة أفضل خدمة حكومية في قطاع البيئة كهرباء ومياه دبي تفوز بجائزة أفضل خدمة حكومية في قطاع البيئة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 01:21 2012 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"أسرار النجوم" يكشف سر زوجة السفير التي تآمرت على الشعراوي

GMT 15:06 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

أساليب مبتكرة لخلق غرفة عمل مرنة في المنزل

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 16:01 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

"شخصية مصر" الأكثر مبيعا في جناح هيئة الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates