شرطة رأس الخيمة تدشن طائرة دون طيار
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شرطة رأس الخيمة تدشن طائرة دون طيار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة رأس الخيمة تدشن طائرة دون طيار

طائرة إلكترونية دون طيار
رأس الخيمة - صوت الإمارات

دشنت شرطة رأس الخيمة طائرة إلكترونية دون طيار في مبنى القيادة العامة لشرطة الإمارة .. وذلك بحضور اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة.

و يهدف إطلاق الطائرة الالكترونية الذي تم بحضور المدراء العامين وعدد من ضباط الشرطة .. إلى الاستفادة من تقنياتها الحديثة والمتطورة في رصد كافة العمليات الشرطية والوقائع الأمنية المتعلقة بالعمل الشرطي ولتعزيز الأمن والأمان في الإمارة .

وأوضح اللواء علي النعيمي أنه تم إضافة هذه الطائرة المستحدثة دون طيار إلى قسم المهام الخاصة في شرطة رأس الخيمة لما تتمتع به من تقنيات عالية الكفاءة والجودة تم ربطها مباشرة مع غرفة العمليات والهواتف الذكية لنقل ومتابعة مجريات الأحداث بصورة مباشرة على مدار الساعة حتى يمكن الاستعانة بها في سرعة اتخاذ القرار في جميع الأمور الأمنية الطارئة ..

مشيرا إلى أنه يصب في النهاية في مصلحة الجمهور مما يساعد في تسهيل مهام عمل رجال الشرطة.

وأضاف أن هذه الطائرة الحديثة ستضاف لآليات وتقنيات قسم المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة الحديثة والمتطورة التي تمكن شرطة رأس الخيمة من أداء مهامها وواجباتها الأمنية على الوجه المطلوب وفي وقت قياسي.

وأشار إلى أن الهدف من استحداث وإضافة تقنية طائرة بدون طيار ضمن تقنيات شرطة رأس الخيمة هو الحد من الجريمة وحماية المجتمع باستخدام أحدث وأفضل التكنولوجيات المتاحة عالميا وذلك وفقا للخطط الإستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى رفع كفاءة الأجهزة الأمنية على مستوى الدولة ومواكبة المستجدات لتطوير العمل الأمني مؤكدا أن الطائرة تسهم في مساعدة الدوريات الأمنية في التدخل السريع وإصدار التقارير الأمنية وغيرها من الإجراءات الشرطية التي تتمتع بمصداقية عالية نتيجة لتزويدها بكاميرات تصوير فيديو لتصوير المواقع المراد رصدها كافة من الأعلى بإمكانيات تصويرية عالية الدقة والوضوح في الرؤية مما يسهم في دعم وتطوير مسيرة العمل الأمني على مستوى الدولة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تدشن طائرة دون طيار شرطة رأس الخيمة تدشن طائرة دون طيار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates