ارتفاع معدلات الاستثمار في جزيرة المرجان برأس الخيمة
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع معدلات الاستثمار في جزيرة المرجان برأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع معدلات الاستثمار في جزيرة المرجان برأس الخيمة

جزيرة المرجان
رأس الخيمة –صوت الامارات


أكد المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ«جزيرة المرجان» في رأس الخيمة، ارتفاع معدلات الاستثمار في جزيرة المرجان، ما يعد مؤشراً على استفادة المستثمرين والمطورين من الفرص والحوافز المقدمة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة، وجهود هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة التي قامت بتحويل قطاع السياحة إلى رافد اقتصادي حيوي في الناتج المحلي لرأس الخيمة.

وأشار إلى أن الحوافز المقدمة تشمل حق التملك بنسبة 100% مع الإعفاء التام من ضريبة الدخل، وعدم فرض قيود على تداول العملات الأجنبية، وإعادة 100% من رأس المال والأرباح، والبنية التحتية الجاهزة بنسبة 100%، وتوافر 100% من خدمات المرافق. وأضاف: تخضع»جزيرة المرجان«لسلطة»إدارة التنظيم العقاري في رأس الخيمة«، مما يضمن راحة البال للمستثمرين الذين يضمنون بقاء استثماراتهم في أيدٍ أمينة تتسم بالمساءلة والشفافية، وتتميز جزيرة المرجان بقرب المسافة من مطار رأس الخيمة الدولي 15 دقيقة بالسيارة، و45 دقيقة عن مطار دبي الدولي.

وتتمتع جزيرة المرجان بمزيج فريد من المرافق والمنازل ووسائل الترفيه العصرية التي جعلتها معلماً وصرحاً في إمارة رأس الخيمة، لتمتد شواطئها على مسافة 7.8 كيلومترات، وواجهة بحرية بمسافة 23 كيلومتراً، مع مخططات لإنشاء 6500 وحدة سكنية و8 آلاف غرفة فندقية، فضلاً عن منتجعات صحية تتألف من 400 غرفة، و600 فيلا للعطلات، وذلك ضمن 4 جزر اصطناعية تمنح زائريها ضيافة وحياة سكنية مترفة بين»النسيم والأحلام والكنز والأفق«.

جزيرة النسيم

هي المدخل المتلألئ الذي يُشعر زائري وسائحي جزيرة المرجان بروح الضيافة المميزة الممزوجة بأجواء الكرم والترحاب، وعلى امتداد شواطئها الرائعة الممتدة لأكثر من 2 كيلومتر يجد الزائر العديد من المطاعم والمحال التجارية المميزة لفندقي»دبل تري هيلتون«و»باب البحر«، بالإضافة للحديقة العائلية المفتوحة والتي تضم منطقة ألعاب الأطفال والنافورة والحديقة العامة ومضمار المشي والجري وركوب الدراجات الهوائية.

وسيساهم انضمام»العنوان جزيرة المرجان«في جزيرة النسيم في ترسيخ مكانة»جزيرة المرجان«كوجهة حيوية تقدم خيارات متنوعة ومميزة للإقامة الفندقية، ليشكل مزيجاً من القوة والروعة على امتداد 600 متر للواجهة البحرية من المشروع.

جزيرة الكنز

تمنح جزيرة »الكنز« العائلات لحظات فريدة لا تنسى مع الاستمتاع بمجموعة الفنادق الملائمة لهم والمنتجعات الفاخرة على ضفاف الجزيرة ومنها»منتجع وسبا المرجان«الذي يتميز بالأجواء العائلية والإطلالة البحرية على الواجهة البحرية ومرسى اليخوت والمنتجات السياحية المخصصة للنساء والرجال والأطفال.

وسيجد الزائر والسائح ما يبحث عنه في جزيرة الكنز عبر امتداد الواجهة البحرية والمارينا المصمم وفق المعايير العالمية والكورنيش الممتد على طول 3.5 كيلومترات إلى جزيرة النسيم، وتشكل جزيرة الكنز موقعاً للاسترخاء والتمتع بالحياة الصحية المريحة في بيئة خالية من التوتر تتعزز فيها اللحظات الحميمة مع العائلة والأصدقاء.

جزيرة الأحلام

برمالها الذهبية والأمواج الناعمة تمتد جزيرة الأحلام داخل أعماق مياه الخليج العربي على مساحة 5 كيلومترات من الواجهة البحرية، ومن خلال مجموعة من النوادي الشاطئية ومينائها الخاص، وتمثل الجزيرة أحلام المغامرة والترفيه بأجمل صورها، فإنها جانب جزيرة المرجان الذي يمكن للعائلة القدوم إليه للعب والاسترخاء، حيث تكتمل روعة المكان بتصاميم الجزيرة التي تتجانس مع الشعور بفخامة المرافق والخدمات.

جزيرة الأفق

تجسد جزيرة الأفق روح الحياة العصرية مع المباني التي تطل جميعها على الواجهة البحرية من كل الجهات، وعلى الجانب الآخر تنتشر الحدائق والمناظر الخلابة، حيث تعتبر جزيرة الأفق حجر أساس جزيرة المرجان بفضل مساحتها التي تزيد على 5 ملايين متر مربع من العقارات الفاخرة. وتم تصميم جزيرة الأفق لتضم مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الترفيه ومحلات التسوق الفاخرة وسط مزيج مثالي من الحياة العصرية مع نمط الحياة الهادئ، وذلك من خلال انتشار النوادي الرياضية والمسطحات الخضراء والمرافق المائية.

جاذبية

جزيرة المرجان وجهة جديدة من الجرأة والجاذبية تمنح زائريها والمقيمين عليها مزيجاً مميزاً من»نسيم« دفء الشمس خلال البحث عن »الكنز« ورمال شواطئ »الأفق« والسفر عبر«الأحلام» للوجهات البحرية ضمن الجزر الاصطناعية الأربع التي صنعها الإنسان امتداداً لروعة الطبيعة التي تتمتع بها رأس الخيمة على امتداد شواطئها الفيروزية وجبالها التي تلامس الغيوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع معدلات الاستثمار في جزيرة المرجان برأس الخيمة ارتفاع معدلات الاستثمار في جزيرة المرجان برأس الخيمة



GMT 13:36 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

ضباب كثيف في أجواء رأس الخيمة على مدار 10 ساعات

GMT 22:46 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

القوات المسلحة تنعى الشهيد عبدالرحمن عبدالكريم الأحمد

GMT 20:29 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حاكم رأس الخيمة يشهد أفراح آل عبدالله ولمظرب

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates