ثلاثة موانئ جديدة للصيادين في رأس الخيمة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ثلاثة موانئ جديدة للصيادين في رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثة موانئ جديدة للصيادين في رأس الخيمة

الدكتور سيف الغيص
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أكد المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة، الدكتور سيف الغيص، أن الهيئة استلمت ثلاثة موانئ للصيادين من المقاول المنفذ للمشروع، منذ بداية العام الجاري، وإنها بصدد استلام ميناء رأس الخيمة للصيادين الجديد، خلال الأسبوع المقبل، بعد استكمال الأعمال الفنية في المبنى.

وأوضح الغيص أن الهيئة استلمت ميناء غليلة قبل ثلاثة أشهر من المقاول، وأنها سلمت الصيادين الغرف الخاصة بسكنات العمال، حسب عدد العمال لدى كل صياد، كما استلمت الهيئة ميناءي الجير والجزيرة الحمراء، وبعثت رسائل نصية للصيادين أجل الحضور إلى مبنى الهيئة وتسجيل أسماء وأعداد العمال لديهم تمهيدًا لتسليمهم سكنات العمال.

وأشار إلى أن بعض الصيادين استجابوا لرسائل الهيئة، لكن العدد الأكبر لم يحضر حتى الآن لاستكمال الإجراءات اللازمة، متابعًا أن صيادين طالبوا بتشكيل لجنة من أنفسهم لإدارة سكنات العمال في موانئ الصيادين، ووافقت الهيئة على طلبهم من أجل تسهيل مهمة إدارة سكنات العمال.

وذكر أن الهيئة لاتزال تنتظر من الصيادين تشكيل اللجان من أجل البدء في توزيع سكن العمال، حسب عدد القوارب، ونوعية أدوات الصيد التي يستخدمها كل صياد، لافتًا إلى أن تأخرهم سيؤدي إلى اتخاذ الهيئة الإجراءات اللازمة.وأضاف الغيص أنه يوجد أمام الصيادين خياران للحصول على سكنات العمال، الأول تشكيل لجان خاصة بهم لإدارة سكنات العمال، والثاني أن تدير الهيئة سكنات العمال وتوزع السكنات وفق الأنظمة المعمول بها في بعض موانئ الصيادين في الإمارة.

وأشار إلى أن مبنى ميناء الصيادين الجديد، عند سوق السمك، جاهز للعمل منذ العام الماضي، وتم توصيل الكهرباء والخدمات اللازمة للمبنى قبل ثلاثة أسابيع، وستستلم الهيئة المبنى بشكل رسمي فور انتهاء الأعمال النهائية من قبل المقاول.وأشار الغيص إلى أن الهيئة على استعداد لتوزيع سكنات العمال في مبنى الصيادين فور تشكيل اللجان الخاصة بهم، موضحًا أن تشكيل اللجان من قبل الصيادين يسهم في تنظيم عملية نقل قوارب الصيد من خور رأس الخيمة إلى ميناء الصيادين عند سوق السمك، والقضاء على ظاهرة القوارب العشوائية في مياه الخور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة موانئ جديدة للصيادين في رأس الخيمة ثلاثة موانئ جديدة للصيادين في رأس الخيمة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates