تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج نجوم إف إم في رمضان 2020
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج "نجوم إف إم" في رمضان 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج "نجوم إف إم" في رمضان 2020

البرامج المتنوعة
القاهرة - صوت الامارات

تقدم "نجوم إف إم" في رمضان هذا العام، مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تلبي احتياجات كل مستمعي الإذاعة ومشاهدي التليفزيون، وأعدت "نجوم إف إم" في رمضان 2020، خريطة متكاملة من البرامج الدينية والترفيهية والرياضية والفنية، التي تجذب المشاهدين والمستمعين طوال الشهر الفضيل. 

من جانبه، قال رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم: “نعد المستمعين والمشاهدين بخريطة برامجية ثمينة ورائعة وممتعة، طوال أيام شهر رمضان، خاصة في ظل الأزمة الحالية وتواجد المشاهدين في منازلهم لفترة كبيرة”.

وأضاف رامي محسن: "بالتأكيد هدفنا إمتاعهم سواء بالبرامج الدينية والروحانيات التي تميز الشهر الفضيل، أو البرامج المتنوعة التي تضفي جوا من البهجة التي اعتادوها من إذاعة نجوم إف إم، وبالتأكيد من فاته أي حلقة سيجدها عبر منصاتنا المختلفة على سوشيال ميديا، أو الأبلكيشن الخاص بنا على الموبايل أو على قناتنا عبر اليوتيوب".

وتشمل خريطة برامج رمضان 2020:

"قبل ما تفطر بكتير"، وهو من تقديم يوسف التهامي وفانا إمام يوميًا من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحًا، ومن خلال البرنامج يرصد كل جديد عن أخبار الطرق وأسعار العملات والذهب والطقس وآخر الأخبار، بالإضافة إلى فقرات أخرى ومقابلات.

وبرنامج "كلام في الزحمة" يقدمه مروان قدري ويارا الجندي، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الثانية ظهرًا، ويتم الإطلالة على الجمهور برؤية ساخرة لأهم أخبار اليوم وموضوعاته، كما يمارسان الألعاب الترفيهية والمكالمات الطريفة مع المستمعين، كما يهتم بموضوعات التنمية البشرية والعلاقة بين الرجل والمرأة وفق رؤية ساخرة.

وتقدم نجلاء الشرشابي برنامج "فطارك في دارك" يوميًا الساعة الرابعة عصرًا، وتستعرض في كل حلقة أفكار لأكلات سهلة وسريعة وكيفية تجهيز الإفطار والسحور، والحلويات بأبسط المقادير، في ظل التزام المواطنين بالمكوث في المنازل بسبب الظروف الحالية، حيث تعتمد في أفكارها على وصفات بسيطة موجودة في كل بيت.

المذيع كريم خطاب يقدم برنامج "نجوم وأرقام" يوميًا الساعة 4.05 قبل الإفطار، حيث يدور البرنامج عن حكايات عن أرقام تيشرتات نجوم الكرة في مصر والعالم، ويتناول البرنامج قصة أرقام اللاعبين التي لا تعد مجرد أرقام بل وراءها قصص ومواقف قد تكون غريبة لبعض المشاهدين والمستمعين، خاصة أن كل لاعب في عالم الكرة يرتبط مع جمهوره بمهارته وبطولاته وحتى رقمه الخاص على قميص الكرة.

وتقدم المذيعة جيهان عبد الله، برنامج «كلام شهر زاد» يوميًا، الساعة 4.15 قبل الإفطار، ويتناول البرنامج فزورة كل يوم طوال شهر رمضان، على طريقة ألف ليلة وليلة عن شخصيات مهمة وأماكن وأشياء أخرى، ويطلب من المستمعين معرفة الحل، عن من أو ما هو الشيء الذي تتحدث عنه الحلقة.

ويقدم المذيع تامر بشير برنامجه "من أول الطريق" الساعة 4:20عصرا، ويناقش بعض الأفكار في عالم السيارات وكيف بدأت ومن أين جائت فكرتها، مثل عربة الإسعاف ، عربة الإطفاء ، التاكسي وغيرها... و كيف تطورت مع مرور الوقت و إستطاعت شركات كبيرة في صناعة السيارات أن تظل مستمرة حتي الآن في حين إختفاء شركات أخرى ولم يعد لها وجود.


"مسلسل ستات مفيش" يذاع يوميًا الساعة 4.25 قبل الإفطار، حيث تبدأ القصة في يوم عادي جدا زي كل الأيام اللي بتنام فيها ومتأكد أن لما صحى هتلاقي كل حاجة في مكانها، لكن في اليوم ده اللي كان شريف كامل مهندس الاتصالات صاحي من النوم ومرة واحدة مراته مش موجودة ولا حتى أي ست تانية موجودة، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن الستات وياتري إيه رد الحكومة عن الوضع، وإيه هايكون شكل الحياة والرجالة لوحدها، وهل الرجالة هتقدر تكمل والستات خلاص مش موجودة، هل هيقدروا يحلوا لغز اختفاء الستات؟

وللعام الثاني علي التوالى سيتم تقديم موسم جديد من برنامج «نجوم من جوة القلب»، للمذيعة الكبيرة آمال العمدة، وذلك يوميا في الساعة 4.35 قبل الإفطار، حيث يستضيف البرنامج مشاهير الفن والأدب والرياضة في مصر والوطن العربي، ويستعرض مشوار حياتهم وذكرياتهم منذ الطفولة وحتى المشيب، مرورًا بأهم المحطات التي كان لها سبب رئيسي في تحويل مسار حياتهم لما أصبحوا عليه.

وتقدم "نجوم إف إم" مسلسل "عيني عليا" يوميا، الساعة 4.55 قبل الإفطار، حيث تدور فكرته في إطار كوميدي اجتماعي، المسلسل بطولة شيماء سيف وسليمان عيد وعبارة عن حلقات منفصلة، وتقدم في كل حلقة قصة مختلة تسرد فيها موقف من المواقف مع زوجها سليمان، وتنهي الحلقة بنصيحة للسيدات.

تقدم المذيعة مريم أمين برنامج «متحف المشاهير» يوميا في الساعة 5 قبل الإفطار، حيث تصحب جمهور «نجوم إف إم»، في جولة مع أهم الإكسسوارات التي ارتبط بشخصيات النجوم والشخصيات التي قدموها، كما سيتم التعرف على خفايا وأسرار البعض مثل جاكيت حنفي الأبهة وبايب الرئيس السادات، ومنديل أم كلثوم، وجوانتي مايكل جاكسون، وموتوسكيل الشيخ حسني.

كما يتم عرض مسلسل "الحبيبة التلاتة" بطولة كل من هشام ماجد، أحمد فهمي، شيكو، فى الساعة 5:10 قبل الإفطار، ويتناول المسلسل مشكلة البطالة التى يعانى منها الكثير من الشباب المصرى ومدى صعوبة إيجاد فرص العمل فى ظل ظروف إقتصادية صعبة، وكيف يقاوم الشباب إغراءات الحصول على وظيفة فى مقابل الحفاظ على هويتهم ووطنيتهم وتدور الأحداث فى إطار كوميدي بين الشباب الثلاثة.

يقدم المذيع يوسف الحسيني برنامج «حصة تاريخ»، يوميا في الساعة 5.25 قبل الإفطار، وتتوقف كل حلقة من حلقات البرنامج أمام قصة تاريخية معينة حدثت في فترات مختلفة من تاريخ مصر سواء التاريخ الفرعوني أو المملوكي أو الحديث وربما تكون القصة عن شخص مصري أو شارع أو مكان في شكل وجبة تاريخية جذابة ومركزة ومتنوعة

تقدم المذيعة إنجي علي يوميا الساعة 5.30 قبل الإفطار برنامج «فنان من البيت»، تدور فكرة البرنامج عن استضافة احد الفنانين خلال البرنامج، ولكن من داخل منازلهم من خلال Video call في ظهور خاص لهم لأول مرة وبشكل مختلف، بسبب حظر التجوال والظروف التي يعيشها العالم حاليًا.

يقدم الإعلامي الكبير إبراهيم عيسى برنامج «له ما له وعليه ما عليه» يوميا الساعة 5:40 قبل الإفطار، ويستعرض البرنامج 30 شخصية سياسية وفنية ورياضية ودينية وثقافية، وتاريخية ويحلل أبرز إنجازاتهم وسلبياتهم.

وتقدم آية عبد العاطي برنامج «تجلي» يوميا الساعة 5.45 قبل الإفطار، حيث يستعرض 30 قصة حياة لقراء القرآن الكريم والمنشدين المصريين، ويركز على أهم المراحل في حياة كل شخصية ونمط التحول في رحلتهم من قراء معروفين في محافظاتهم فقط إلى قراء مشهورين في مصر بأكملها ومنهم شخصيات مشهورة على المستوى العالمي.

أما عن البرامج الدينية فقررت إذاعة تواجد العديد من البرامج الدينية كعادة كل خريطة برامجية في الشهر الفضيل، وتقدم ياسمين الخيام يوميًا الساعة 5:55 قبل الإفطار برنامج "نو الهدى"، أما خالد الجندى فيقدم برنامج "استقيموا يرحمكم الله"، الساعة 6:05 قبل الإفطار، ويقدم الشيخ رمضان عبد المعز برنامج "لعلك ترضى" يوميا الساعة 6:10 قبل الإفطار.

وفي المساء يتم تقديم برنامج "نجوم رمضان أقربلك"يقدمه مجموعة من المذيعين مثل تامر بشير، وفريدة الخادم، وسارة النجار، وفرح شيمي، وخالد جواد، العاشرة مساءً يوميا، يدعوك مقدمو البرنامج كل يوم لقضاء سهرة قبل السحور ويعتمد علي المداخلات التليفونية ومشاركة المستمعين، ويتم طرح موضوعات مختلفة تتعلق بالعادات والتقاليد الرمضانية وكيفية قضاء أوقاتهم في رمضان وإسترجاع الذكريات مع متابعة لكل ما هو جديد بشكل يومي.

بينما يستمر المذي

ع إيهاب صالح فى تقديم برنامجه "ابقى تعالى بالليل" من الأحد إلى الخميس الساعة 12 منتصف الليل، وهو برنامج ترفيهي اجتماعي خفيف متنوع الفقرات لهواة السهر.

قد يهمك ايضا:

ناصر القصبي يُراهن على عودة البسمة من خلال "مخرج 7"

انتهاء تصوير 3 أعمال رمضانية في أسبوعٍ واحدٍ قبل بَدء رمضان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج نجوم إف إم في رمضان 2020 تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج نجوم إف إم في رمضان 2020



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates