تفاصيل أحداث مسلسل بـ 100 وش الحلقة الأولى
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفاصيل أحداث مسلسل بـ" 100 وش" الحلقة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاصيل أحداث مسلسل بـ" 100 وش" الحلقة الأولى

نيللي كريم
القاهره ـ صوت الامارات

عرضت شاشة قناة “الحياة” أولى حلقات مسلسل بـ 100 وش للنجمين نيللي كريم وآسر ياسين، في مارثوان دراما رمضان 2020، وينتمى المسلسل إلى نوعية المسلسلات الكوميدية.ونرصد أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 وش.

1- بدأت أحداث الحلقة الأولى بظهور عمر حسين الجزار – آسر ياسين-، وهو في محل مجوهرات و يشترى عقد ألماس، وفجأة تدخل الفنانة نيللي كريم – سكر – نفس المحل وتختار خاتم بقيمة 500 ألف جنية وتأخذ صور سيلفي لها وراء العقد الذى تخطط سرقته وخلفها الفنان آسر ياسين.

2- وتذهب سكر -نيللي كريم- إلى مسكنها في حي بولاق ويترقبها دون علمها عمر الجزار، ويتضح أنها تعيش في منطقة فقيرة في حي بولاق وكل هذا كذب، بل تستلف بعض الأموال حتى تتمكن من شراء مجهورات وبعد عملية النصب والسرقة تسددهم.

3- وفي المشهد الثالث يظهر إسلام ابراهيم الذي يدعى – حمادة – مهندس برمجة كمبيوترات، وهو يتجسس مكالمات سكر و شقيقتها ووالدتها، ثم تذهب سكر إلى سطح منزلها لتقابل شركائها في عمليات السرقة وهم حماده وصديقتها تدعى رضوى في التخطيط بعمليات النصب وترسم لهم الخطة في الدخول محل مجوهرات.

4- وكانت الخطة أن تذهب سكر إلى محل المجوهرات ويبدأ حماده وصديقها بالشاجر داخل المحل ليشغلوا صاحب المحل بمشكلتهم، وهي تتمكن من استبدال الخاتم الألماس بخاتم المزور، حتى تمت العملية لنجاح، لكن تعرضت سكر لعملية نصب من قِبل عمر الجزار الذي أدعى أنه يجسد شخصية “مروان راضي” وهو ظابط شرطة ويقبض عليها ويتهمها بالسرقة ويطلب منها كل الألماس، وبعد ذلك يحبسها في غرفة ويغلقها عليها ويتركها لوحدها وهي تصرخ.

5-  وفي المشهد الرابع تحكي سكر قصتها وهي تجسد فتاة شابة تدعى – كوثر السيد حسين – والشهيرة بلقب “سكر” من المنصورة وشقيقتها فنانة شابة جديدة تدعى نادية مهندس ديكور، ووالدها يعمل في الذهب ومن ثم يتم القبض عليه بسبب اتهامه بسرقة محل المجوهرات الذي يعمل فيه حتى يتوفى في السجن، وتقرر والدتها أخذ سكر وشقيقتها ويسافروا للقاهرة حتى يبدأوا حياة جديدة، وبدأت تساعد سكر والدتها وعملت في محل كوافير من أجل مساعده والدتها، لتقرر أن تعمل مثل والدها في عمليات سرقة المجوهرات في أن تبدأ تصور الخاتم وتصنع شبيه له حتى تبدله بالخاتم  الحقيقي وتتم العملية بنجاح.

6- وتنتهي الحلقة الأولى في الوصول لعمر الجزار بعدما نصب عليها وأخذ كل الألماس، وتحاول أن تبحث عنه بمساعدة حمادةمهندس البرمجة حتى يظهر صفحته الرئيسة على فيس بوك.

قد يهمك ايضا:

تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "البرنس"

دينا الشربيني تدخل لعبة النسيان مبكرًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل أحداث مسلسل بـ 100 وش الحلقة الأولى تفاصيل أحداث مسلسل بـ 100 وش الحلقة الأولى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates