تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «الفتوة» لياسر جلال رمضان 2020
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «الفتوة» لياسر جلال رمضان 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «الفتوة» لياسر جلال رمضان 2020

الفنان ياسر جلال
القاهرة ـ صوت الامارات

عرضت قناة "الحياة" الحلقة الأولى من مسلسل "الفتوة"، وذلك في الساعه الثانية عشر صباح اليوم الجمعة ليكون هذا المسلسل أول الأعمال التليفزيونية الخاصة بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المعروضة في رمضان على قنواتها وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وشهدت الحلقة الأولى 4 مشاهد "ضرب" وذلك في جو من الإثارة والمتعة بين اأبطال المسلسل؛ هدفًا منهم في جذب المشاهد للحلقات الأولى، بينما شهد أول مشهد هو ظهور الفنان ياسر الزنكلوني الذي يعمل لدي الفتوة الكبير وهي شخصية الفنان القدير أحمد خليل ونجله الذي يأخذ الإيتاوة من أهل المحروسة وهي شخصية الفنان أحمد صلاح حسني.

وبدأ مشهد الضرب الاول عندما قام حسن الجبالي وهي شخصية الفنان ياسر جلال في الظهور الأول له بالحلقة بالظهور متلثمًا من أجل الحصول على الإيتاوات التي أخذها الفتوات بالإجبار وتوزيعها على الغلابة مرة أخرى.

وبدأ المشهد الثاني وهو الذي جذب الجميع من منتظري المسلسل بين أحمد صلاح حسني الذي يقدم شخصية "عزمي" نجل فتوة المحروسة، عندما أراد معرفة كيف تم سرقة الأموال وهو الأمر الذي لم يعرفه بعد مما جعله يدخل في خلاف مع صبيانه بمشهد الضرب بالعصا.

وكانت هناك العديد من المشاهد الخاصة بالضرب والذي ظهر بها الفنان ياسر جلال عندما علم أن ابنته تعرضت للمضايقات من جانب نجل أحد كبار الحارة وهو الفنان رياض الخولي، بينما نجلته تقدم شخصيتها الفنانة ليلى أحمد زاهر في أول ظهور تمثيلي لها بالكبر؛ وهو ما جعل والدها حسن الجبالي يحاول أن يأتي بحقوقها.

المسلسل ظهر في الحلقة الأولى منه الفنانة مي عمر التي كشفت عن شخصيتها، حيث تقدم شخصية "ليل" نجلة الفتوة الكبير بشخصية الابنة التي تحاول البحث عن رجل بعد أن تم طلقت منذ أشهر، وهو ما جعلها حبيسة في المنزل بينما طلبت من والدها أن تحضر أحد الأفراح إلا أنه رفض تمامًا.

المسلسل أظهر في الحلقة الأولى شكل الحارة في عام 1850 وهو عصر الفتوات في منطقة مصر القديمة والجمالية وغيرها بشكل ديكور مختلف ورئيسي للمسلسل بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية التي قدمها هشام نزيه والتي أضافت للدراما الكثير بينما العمل يقوم بإخراجه حسين المنياوي وهو من تأليف هاني سرحان.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

ظافر العابدين ضيف أبلة فاهيتا في برنامج "من الدوبليكس"

النجم ظافر العابدين يستعدّ لفيلم سينمائي جديد مستوحى من "كاراميل"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «الفتوة» لياسر جلال رمضان 2020 تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «الفتوة» لياسر جلال رمضان 2020



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 05:48 2024 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف هام قد يقود إلى علاج محتمل لمرض باركنسون
 صوت الإمارات - اكتشاف هام قد يقود إلى علاج محتمل لمرض باركنسون

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات

GMT 16:43 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تمتع بمغامرة فريدة في أجمل مدن "مولدوفا"

GMT 09:51 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

"سقوط الصمت" رواية جديدة لعمار علي حسن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates