وائل جسار ضيف الفنانة لطيفة في يلاّ نغني السبتعلىmbc مصر
آخر تحديث 13:15:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وائل جسار ضيف الفنانة لطيفة في "يلاّ نغني" "السبت"على"MBC مصر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وائل جسار ضيف الفنانة لطيفة في "يلاّ نغني" "السبت"على"MBC مصر"

وائل جسار ضيف الفنانة لطيفة
القاهرة- سارة عبد الستار

تستضيف النجمة لطيفة في برنامج المنوعات الضخم "يلا نغني" "السبت" في تمام الخامسة والنصف مساءً على "MBC مصر"، النجم وائل جسار، الذي يُقدم خلال السهرة عدد من الأغاني منها "ليلة إمبارح مجاليش نوم" لسيد مكاوي، و"مالي وأنا مالي" لوردة، و"أعز الحبايب" لصابر الرباعي، وغيرها من الأغاني الشهيرة بالإضافة لعدد من أبرز أغانية ومنها أغنية "مشيت خلاص.

وبرنامج "يلا نغني" تجربة فنية ممُميزة تُقدمها الفنانة لطيفة عبر شاشة "MBC مصر"، في سهرة كل سبت، ويركز البرنامج على إستقبال كبار النجوم في كل حلقة في حوار بين أصدقاء، ويتم تسليط الضوء من خلالها على عمالقة الفن العربي وكبار شعرائه وملحنيه وموسيقييه الذين تركوا أثراً بالغاً في الغناء الشرقي الأصيل، والوقوف على إبداعاتهم، ومحاولة معرفة أسرار نجاح هذه الأغاني، وكيفية التحضير والإعداد لها، وما رافقها من قصص وأسرار، كما سيقدّم النجوم ضيوف البرنامج عدداً من الأغنيات الشهيرة بأصواتهم، وتشترك النجمة لطيفة في تقديم جانب من هذه الأغاني.

يُعرض برنامج "يلا نغني" على " MBCمصر" مساء كل سبت وتعُرض هذه الحلقة من برنامج "يلا نغني" السبت 9 مارس 2019 الساعة 5:30 مساءً على "MBC مصر".

قد يهمك ايضا : 
لطيفة تكشّف أنها تخوض تجربة جديدة في الغناء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وائل جسار ضيف الفنانة لطيفة في يلاّ نغني السبتعلىmbc مصر وائل جسار ضيف الفنانة لطيفة في يلاّ نغني السبتعلىmbc مصر



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates