جمال العدل يكشف تنازل النبوي ومنة شلبي عن أجورهما
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمال العدل يكشف تنازل النبوي ومنة شلبي عن أجورهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمال العدل يكشف تنازل النبوي ومنة شلبي عن أجورهما

جمال العدل
القاهرة - سهير محمد

أكد المنتج جمال العدل، أن شركة الإنتاج الخاص بعائلة العدل، تتعاون مع كبار النجوم، وبناءً على هذا يستغرقون وقتًا للتفكير وتحضير ما سيقدمه النجوم من أعمال درامية بشكل يجذب الجمهور.
 
وأضاف خلال حواره ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، وسهير جوده، على شاشة "سي بي سي"، أن الأعمال الفنية التي يتم إنتاجها تعتمد في بعض الأحيان على ورش الكتابة، مضيفًا أنه لا يصح من وجهة نظره نقل ما يجري في الشارع إلى شاشة التليفزيون، ولكن يمكن فقط نقله للسينما، وذلك تعليقًا منه على الدراما التي تم عرضها في شهر رمضان الماضي، وذلك لأن نتيجة قلة التعليم يستقي بعض الناس معلوماتهم من الدراما فلابد من إعطائهم  ما يغرس فيهم القيم.

وأضاف العدل أن الفنان محمد رمضان مجند في الجيش الآن وغير مسموح لأي شركة إنتاج أن تتعاقد معه في وقت تجنيده، مشددًا على أنه ابن الشركة وهو "شاطر" وذكي وأيضا ظاهرة غير طبيعية، كما كشف أن رمضان، سيقدم معهم عمل درامي في شهر رمضان المقبل وذلك بعد الحصول على موافقة الجيش المصري بذلك.

وحول مسلسل "واحة الغروب" الذي انتجته الشركة، أشار إلى أنه لا يمكن حساب الدراما مكسب وخسارة بالمال، لأن المسلسل ربح أدبيًا وسبب نقلة بالدراما، خاصة وأنه كمنتج قدم ما يمليه عليه ضميره، لافتًا إلى أن خالد النبوي ومنه شلبي أبطال "واحة الغروب"، تركوا جزء من مستحقاتهم المالية حتى يخرج العمل إلى النور، كما استغرق تنفيذ المسلسل 3 سنوات تقريبًا، وبعد عرضه نال إشادة كبيرة من الجمهور، مؤكدًا رفضه  فكرة احتكار شركات الإنتاج للنجوم لأن الفن يحتاج إلى راحة نفسية وتعاون بين الأطراف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال العدل يكشف تنازل النبوي ومنة شلبي عن أجورهما جمال العدل يكشف تنازل النبوي ومنة شلبي عن أجورهما



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates