أمل بوشوشة تواصل تصوير العراب في لبنان وأبوظبي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أمل بوشوشة تواصل تصوير "العراب" في لبنان وأبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل بوشوشة تواصل تصوير "العراب" في لبنان وأبوظبي

أمل بوشوشة
القاهرة - محمود الرفاعي

أعربت النجمة أمل بوشوشة عن ارتياحها وسعادتها، للمشاركة في بطولة مسلسل العراب "نادي الشرق" مع المخرج حاتم علي والكاتب رافي وهبي والذي تتواصل عمليات تصويره بين لبنان وأبو ظبي، لعرضه في شهر رمضان.
 
وأكدت بوشوشة أنها وجدت في "العراب" ما يبعث على السعادة، مشيدة بالإخراج الذي وصفته بعالي المستوى عندما يكون حاتم علي هو المخرج.
 
وأضافت:" كل شيء مريح وجميل في العراب، بخاصة النص الجيد، والنجوم الكثر الذين يتشاركون أدوار البطولة والأدوار الأخرى".
 
واعتبرت النص قوي جدًا معربة عن ثقتها بأن الجمهور سيحب القصة ويحب العمل وقت العرض.
 
وأوضحت بوشوشة أنها تلعب دور الابنة الكبرى لأبي عليا العراب، والعائلة ككل موزعة بين مجموعة أولاد سيكتشف لاحقًا أن لكل واحد منهم همومه الخاصة وأحلامه المختلفة ومصالحه الشخصية، التي يسعى إلى تحقيقها على حساب الآخرين.
وتابعت:" شخصيتي بالتحديد تكون لفتاة حادة الطباع وقاسية جدًا، ويتبين لاحقًا أن هذا كله نتيجة للتربية والبيئة التي نشأت فيها، وبأن كل سلبي يمكن أن يقع هو تحصيل حاصل للتربية والبيئة قبل أي شيء".
 
وعبرت عن إعجابها بتوزيع الأدوار، مشيرة إلى أنها رأت كل فنان يأخذ مكانه، لافتة إلى أنها بالشخصية التي تلعبها، وأنها تشعر بالارتياح لكون الشخصية جديدة عليها.
 
ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية العربية،  وفي مقدمتهم جمال سليمان وباسم ياخور وباسل خياط ومجموعة كبيرة من أفضل النجوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل بوشوشة تواصل تصوير العراب في لبنان وأبوظبي أمل بوشوشة تواصل تصوير العراب في لبنان وأبوظبي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates