أحمد بن سعيد يسلم الشهادات لخريجي دبلوم الإدارة الأمنية
آخر تحديث 21:08:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد بن سعيد يسلم الشهادات لخريجي دبلوم الإدارة الأمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن سعيد يسلم الشهادات لخريجي دبلوم الإدارة الأمنية

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات حفل تخريج طلبة برنامج دبلوم الإدارة الأمنية للطيران المدني والمناولة الأرضية الذي أقيم في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات بدبي.

ومنح مركز الطيران المدني والدراسات الأمنية التابع لمجموعة الإمارات شهادات دبلوم في الإدارة الأمنية للطيران إلى 165 متخصصاً في الطيران منهم 15 من مواطني دولة الإمارات.. وتشكل هذه الدفعة من الخريجين الأكبر في تاريخ البرنامج الذي تدعمه دائرة أمن مجموعة الإمارات وجامعة ايديث كوّان غرب أستراليا.

وقام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يرافقه المستشار الأعلى لجامعة ايديث كوّان معالي هندي كوان و سعادة بابلو تشهيهو كانج سفير استراليا لدى الدولة بتسليم شهادات دبلوم أمن الطيران المدني والمناولة الأرضية إلى الخريجين الذين يعملون ضمن دوائر وأقسام مختلفة في مجموعة الإمارات بما في ذلك سكاي واردز طيران الإمارات ومركز الاتصال وخدمات الركاب والخدمات الجوية ودائرة توظيف وتطوير المواطنيين.

حضر الحفل الدكتور عبد الله الهاشمي رئيس الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات وعدد من كبار المسؤولين في مجموعة الإمارات وجامعة ايديث كوّان غرب أستراليا وممثلي صناعة الطيران بالإضافة إلى أفراد من عائلات وأصدقاء الخريجين.

وتأسس مركز الطيران والدراسات الأمنية في عام 2002 لتلبية الطلب المتنامي على الأخصائيين الأمنيين ذوي الكفاءة وذلك كمشروع مشترك بين مجموعة الإمارات وجامعة "إيديث كوان" في استراليا الغربية. وبالإضافة إلى برنامج الدبلوم في الإدارة الأمنية للطيران يقدم المركز برامج للمتخصصين الأمنيين بما في ذلك العاملون في صناعة الطيران وبرامج تدريبية أخرى. كما يوفر المركز أيضاً برامج دبلوم في التحريات الأمنية ودبلوما في أمن عمليات المناولة الأرضية ويمنح جميع الخريجين شهادات دولية معترف بها في جميع أنحاء العالم.

وفي إطار التنسيق مع إدارة توظيف وتطوير المواطنين في مجموعة الإمارات بادرت الدائرة الأمنية إلى التركيز على استقطاب المواطنين حيث التحق بالعمل لديها دفعة من الخريجين من حملة الدبلوم الأمني.

وقال الدكتور عبد الله الهاشمي: تضع مجموعة الإمارات العامل الأمني والتوطين ضمن أولويات أعمالها وتعتبر أعداد الخريجين هذا العام اللذين ينتمون إلى 54 دولة من بينهم دولة الإمارات شاهداً على جودة برنامج مركز الطيران المدني والدراسات الأمنية وتأكيداً على الدور الحيوي للتعليم الأمني في صناعة الطيران ومستقبلها. كما تبرهن هذه الأعداد على التزام مجموعة الإمارات في مواكبة الاتجاهات الجديدة والتحديات من خلال برامج تعليمية رسمية تستفيد منها الدولة وبقية المؤسسات ذات الصلة بصناعة الطيران في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن برنامج الدبلوم في إدارة أمن الطيران المدني والمناولة الأرضية يتضمن دراسات منزلية ومحاضرات كل شهر في كلية الإمارات للطيران.. وتعقد في الختام اختبارات بإشراف جامعة ايديث كوّان ويحصل الخريجون على شهادات رسمية مصدقة من الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة.

ويدار مركز دراسات الطيران والأمن بالتعاون الوثيق مع جامعة "إيديث كوان" في استراليا الغربية بالإضافة إلى العديد من الجامعات حول العالم ومنها الجامعة المفتوحة في ماليزيا وأكاديمية ترانس جارد التعليمية..

ويقدم المركز برامج للمتخصصين الأمنيين تشمل العاملين في صناعة الطيران وبرامج تدريبية أخرى.

ويوفر المركز بالإضافة إلى برنامج الدبلوم في الإدارة الأمنية للطيران برامج دبلوم في التحريات الأمنية ودبلوم في أمن عمليات المناولة الأرضية كما يمنح جميع الخريجين شهادات دولية معترف بها في جميع أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن سعيد يسلم الشهادات لخريجي دبلوم الإدارة الأمنية أحمد بن سعيد يسلم الشهادات لخريجي دبلوم الإدارة الأمنية



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates