التحاق طلبة الدفعة الـ30  من المرشحين بكلية الشرطة في أبو ظبي
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحاق طلبة الدفعة الـ30 من المرشحين بكلية الشرطة في أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحاق طلبة الدفعة الـ30  من المرشحين بكلية الشرطة في أبو ظبي

كلية الشرطة في أبو ظبي
أبوظبي- فهد الحوسني

التحقت في كلية الشرطة في أبو ظبي دفعة المرشحين الـ30، وكان في استقبالها مدير عام كلية الشرطة العقيد سيف علي الكتبي؛ ومديرو الإدارات وعدد من الضباط والمدربين المشرفين.

وأكد العقيد الكتبي اهتمام القيادة الشرطية برفد الوطن بإمكانات وطاقات بشرية مواطنة، وإعدادها بأحدث العلوم والمعارف النظرية، والبرامج التدريبية والتطبيقات العملية ، للسهر من  أجل حماية وتعزيز مسيرتنا الأمنية الرائدة.

وأوضح أنَّ جميع العاملين في الهيئات العلمية والتدريبية والإدارية في الكلية، حريصون على مضاعفة الجهود لتأهيل الكوادر البشرية وفق إستراتيجية وزارة الداخلية؛ وتطلعات قياداتنا الشرطية، وتخريج ضباط مؤهلين، قادرين على الإسهام في خدمة مجتمعهم لتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وحثّ مدير عام كلية الشرطة؛ المرشحين الجدد على الالتزام بأنظمة ولوائح وقوانين الكلية، وبذل الجهود خلال المرحلة المقبلة، والاستفادة من الخبرات التدريبية والعملية والنظرية التي سيتلقونها، كما دعاهم إلى التعاون مع المدربين وطاعة الأوامر الصادرة إليهم، معربًا عن أمله بأن يُوفَق الطلبة في مسيرتهم الدراسية والتدريبية.

وأضاف أن الدراسة في الكلية مقسمة إلى 9 فصول دراسية على مدار أربع سنوات ونصف العام، تبدأ بالفصل التمهيدي، وتليه 8 فصول دراسية وتدريبية، مشيرًا إلى أنه بعد السنة الأولى يلتحق الطالب بالمرحلة المتوسطة، بهدف إكسابه المهارات الميدانية في إدارات ومراكز الشرطة على مستوى إمارة أبوظبي، تتبعها المرحلة التعليمية من خلال دراسة المواد الشرطية والقانونية.

وأكد الكتبي أهمية الانتظام الكامل في الدراسة، ليحصل الطالب المرشح على درجة البكالوريوس في العلوم الشرطية والعدالة الجنائية، مع اجتيازه بنجاح ما لا يقل عن 139 ساعة فصلية دراسية معتمدة، تتوزع على مساقات شرطية وقانونية وشرعية ومساعدة.

  وذكر أن محاور التطبيق الميداني تشمل مساقات المرور والدوريات، والعمليات المركزية، وحماية المنشآت، والمهام الخاصة، والعمليات الشرطية، مشيرًا إلى أن الفترة الزمنية للتطبيق الميداني تنقسم إلى فصلين دراسيين، موزعين على 36 أسبوعًا، حيث يتلقى الطالب المرشح فيها أهم المهارات المتعلقة في المجالات المختلفة للعمل الشرطي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحاق طلبة الدفعة الـ30  من المرشحين بكلية الشرطة في أبو ظبي التحاق طلبة الدفعة الـ30  من المرشحين بكلية الشرطة في أبو ظبي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates