الخارجية الفلسطينية تدين استمرار إسرائيل في انتهاك القوانين الدولية
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخارجية الفلسطينية تدين استمرار إسرائيل في انتهاك القوانين الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخارجية الفلسطينية تدين استمرار إسرائيل في انتهاك القوانين الدولية

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
رام الله - صوت الإمارات

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية بأشد العبارات ، استمرار الحكومة الإسرائيلية في انتهاك القانون الدولي ، والقانون الدولي لحقوق الإنسان، في فلسطين، وبشكل خاص في القدس المحتلة ومحيطها.

واعتبرت في بيان لها اليوم /الخميس/ أن هذه الانتهاكات تأتي نتيجة مباشرة للتعليمات الأخيرة التي أطلقها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتسهيل عملية إطلاق النار على كل فلسطيني ، دون أن يكون هناك حاجة لإثبات أن ذلك الجندي أو المستوطن قد تعرضت حياته للخطر، بحيث أصبح كل فلسطيني أيا كان، وفي أي مكان، معرض لإطلاق النار نتيجة لهذه التعليمات المباشرة والواضحة ودون ضوابط.

وأشار البيان إلى أنه نتيجة لهذه التعليمات ، أطلقت النار على الشاب فادي علون من قبل شرطي إسرائيلي ، ودون أن يشكل عليه أي خطر، وعندما أطلق المستوطن النار على الشابة شروق دويات دون أن تهدد حياته بخطر، وحتى عندما قام المستعربون بإطلاق النار على الشبان في حاجز بيت إيل أمس بعد اعتقالهم ، دون أن يشكلوا خطرا على أحد.

وأضاف أن عمليات إطلاق النار من قبل الجنود الإسرائيليين والمستوطنين تؤكد أن كل هؤلاء استفادوا أو استغلوا هذه التسهيلات والتعليمات.

وانتقدت الخارجية الفلسطينية استمرار المجتمع الدولي في صمته عن هذه الجرائم، وتجاهل ما يحدث ضد الشعب الفلسطيني ومطالب قيادته المشروعة بضرورة توفير الحماية الدولية له بشكل فوري وعاجل كخطوة لإنهاء الاحتلال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الفلسطينية تدين استمرار إسرائيل في انتهاك القوانين الدولية الخارجية الفلسطينية تدين استمرار إسرائيل في انتهاك القوانين الدولية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates