الزعابي يلتقي وزير شؤون عودة اللاجئين الأفغاني
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزعابي يلتقي وزير شؤون عودة اللاجئين الأفغاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزعابي يلتقي وزير شؤون عودة اللاجئين الأفغاني

التقى سعادة عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الامارات لدى للأمم المتحدة في جنيف معالي سيد حسين عليمي بلخي وزير شؤون عودة اللاجئين وإدماجهم في أفغانستان وذلك على هامش الدورة ال 66 للمجلس التنفيذي لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. استعرض اللقاء العلاقات التاريخية بين البلدين والجهود التي تبذلها الإمارات لإعادة الاستقرار والرخاء لأفغانستان في شتى الميادين اضافة إلى البرنامج المتعلق بتعزيز العودة الطوعية للاجئين الأفغان وإعادة إدماجهم في المجتمع الأفغاني. وقال الوزير الافغاني إنه بموجب هذا البرنامج يتم توفير منح نقدية للاجئين الأفغان العائدين من باكستان البالغ عددهم 4 ملايين شخص ومن إيران وعددهم مليون شخص موضحا أن من شأن هذه المنح أن تشكل تكملة لجهود الحكومة الأفغانية لتحسين ظروف مناطق العودة وما يشمل ذلك من تخصيص الأراضي والسكن وتوفير المعيشة .. وأشار إلى أن هذه الحزمة تشمل حوالي 6 ملايين لاجئ أفغاني. وأضاف أن هذا البرنامج يعتبر تتمة لبرنامج الحلول الاستراتيجية للاجئين الأفغان والذي بدأ تنفيذه العام 2012 لدعم العودة الطوعية لهم وإعادة إدماجهم بشكل مستدام وكذلك دعم الدول المستضيفة .. معربا عن أمله في أن تقوم دولة الإمارات بدعم هذا البرنامج. من جانبه أكد سعادة السفير عبيد الزعابي أن دولة الإمارات تقف دوما إلى جانب الشعب الأفغاني الصديق ولم تتوقف عن دعمه سواء في العمل الإنساني أو في مجال التنمية ودعم البنية التحتية لأفغانستان.
جنيف ـ صوت الإمارات

التقى سعادة عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الامارات لدى للأمم المتحدة في جنيف معالي سيد حسين عليمي بلخي وزير شؤون عودة اللاجئين وإدماجهم في أفغانستان وذلك على هامش الدورة ال 66 للمجلس التنفيذي لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

استعرض اللقاء العلاقات التاريخية بين البلدين والجهود التي تبذلها الإمارات لإعادة الاستقرار والرخاء لأفغانستان في شتى الميادين اضافة إلى البرنامج المتعلق بتعزيز العودة الطوعية للاجئين الأفغان وإعادة إدماجهم في المجتمع الأفغاني.

وقال الوزير الافغاني إنه بموجب هذا البرنامج يتم توفير منح نقدية للاجئين الأفغان العائدين من باكستان البالغ عددهم 4 ملايين شخص ومن إيران وعددهم مليون شخص موضحا أن من شأن هذه المنح أن تشكل تكملة لجهود الحكومة الأفغانية لتحسين ظروف مناطق العودة وما يشمل ذلك من تخصيص الأراضي والسكن وتوفير المعيشة .. وأشار إلى أن هذه الحزمة تشمل حوالي 6 ملايين لاجئ أفغاني.

وأضاف أن هذا البرنامج يعتبر تتمة لبرنامج الحلول الاستراتيجية للاجئين الأفغان والذي بدأ تنفيذه العام 2012 لدعم العودة الطوعية لهم وإعادة إدماجهم بشكل مستدام وكذلك دعم الدول المستضيفة .. معربا عن أمله في أن تقوم دولة الإمارات بدعم هذا البرنامج.

من جانبه أكد سعادة السفير عبيد الزعابي أن دولة الإمارات تقف دوما إلى جانب الشعب الأفغاني الصديق ولم تتوقف عن دعمه سواء في العمل الإنساني أو في مجال التنمية ودعم البنية التحتية لأفغانستان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزعابي يلتقي وزير شؤون عودة اللاجئين الأفغاني الزعابي يلتقي وزير شؤون عودة اللاجئين الأفغاني



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates