الشيخ سيف بن زايد يلتقي وفدا من الشرطة الأميركية
آخر تحديث 04:05:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ سيف بن زايد يلتقي وفدا من الشرطة الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سيف بن زايد يلتقي وفدا من الشرطة الأميركية

الشيخ سيف بن زايد
أبوظبي ـ صوت الامارات

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم في مكتبه بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي وفدا من الشرطة الأمريكية برئاسة اللواء هورس فرانك نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس انجلوس .

ورحب سموه بزيارة الوفد الأمريكي للدولة وأكد أهمية التعاون الدولي والعمل الميداني المشترك وتبادل الخبرات بين الشرطتين الأمريكية والإماراتية بما يعزز الجهود في خدمة المجتمع ومكافحة الجريمة.

وأعرب اللواء هورس فرانك عن سعادته والوفد المرافق بلقاء سموه ..

مشيدا بإنجازات الشرطة في الإمارات التي تعد واحدة من بين أكثر دول العالم أمنا وأمانا .

حضر اللقاء اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي والعقيد خالد سعيد الشامسي مدير إدارة الدعم الأمني والرائد محمد مبارك المصعبي رئيس قسم دوريات الدعم الأمني والنقيب الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان مدير فرع التحريات بشرطة المصفح وعدد من كبار الضباط .

من جانبه أوضح العقيد خالد الشامسي أن زيارة وفد الشرطة الأمريكية الرسمية للدولة تأتي بهدف التعرف على مهام وواجبات إدارة الدعم الأمني والبرامج التدريبية المتطورة المنفذة إلى جانب تبادل الخبرات في جوانب العمليات الميدانية والدوريات والتعرف على مختلف الإدارات الشرطية بوزارة الداخلية.

وزار وفد الشرطة الأمريكية برئاسة اللواء هورس فرانك صباح اليوم أكاديمية الدفاع المدني بأبوظبي واطلع على إنجازاتها ومهامها، وذلك خلال عرض شامل قدمه العقيد سلطان السويدي مدير الأكاديمية.

وكان الوفد الزائر قد تعرف على المهارات التدريبية لمنتسبي الإدارة العامة للإسناد الأمني وعدد من إدارات الشرطة وذلك في إطار برنامج تبادل الخبرات مع الوحدات الشرطية ضمن زيارته الرسمية للدولة.

وتابع الوفد التدريبات المكثفة لعناصر الدعم الأمني في السباحة والرماية واطلع على المعدات والتجهيزات الخاصة بدوريات الدعم الأمني الميدانية؛ وفق أحدث المعايير العالمية وشاهد فيلما تسجيليا عن إدارة الدعم الأمني.. واستمع لشرح عن قسمي العمليات والدوريات وأبرز المهام التي ينفذها الدعم الأمني وشارك وفد شرطة لوس أنجلوس في العمليات الواقعية لدوريات الدعم الأمني والمهام اليومية التي تقوم بها في شوارع أبوظبي على مدار الساعة.

كما زار الوفد الضيف إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة أبوظبي وتعرف على منجزاتها ومبادراتها وجهودها للتحسين المستمر وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير المتبعة في مجال العمل الشرطي وكان في استقبالهم العميد الدكتور راشد محمد بورشيد مدير الإدارة.

واستمع الوفد خلال زيارته لإدارة العمليات بالإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي إلى إيجاز من العقيد ناصر المسكري مدير الإدارة حول مهام غرفة العمليات وشاهد عرضا تعريفيا بمنجزاتها ومدى التطور الذي تحقق فيها بإدخال أحدث الأجهزة التقنية والبرامج والأنظمة المتطورة وتعرف على دورها في متابعة مهامها اليومية، ومهام غرفة العمليات المتحركة .

وأثنى اللواء هورس فرانك والوفد المرافق له خلال مشاركتهم "دوريات الدعم الأمني" في أداء مهامها الواقعية بكفاءة وجودة عمل منتسبي الدوريات من العناصر الرجالية والنسائية حيث أبدوا أداء مهنيا وبمستوى إنجاز عال خلال أداء مهامهم اليومية.

وأكد هورس أن أداءهم قائم على أسس أكاديمية وفق أرقى المعايير العالمية إضافة إلى التدريبات المكثفة على أيدي خبراء مختصين ومؤهلين لصقل مهارات منتسبي الدعم الأمني وهو ما يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مختلف مرافقها، وما حققته من مستويات تطويرية تسهم بشكل فعال في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولة الإمارات العربية المتحدة.

كان وفد من إدارة الدعم الأمني قد شارك خلال زيارته لشرطة لوس انجلوس الأميركية مؤخرا في عدد من الطلعات الجوية التي نفذها جناح الجو في إدارة الشرطة هناك لضبط المجرمين المطلوبين استجابة لبلاغات تم تلقيها استدعت تدخل مروحيات الدعم الجوي و العمليات الواقعية، لدوريات شرطة لوس أنجلوس، والمهام اليومية التي تقوم بها في شوارع المدينة.

و أسهمت زيارات وفد الدعم الأمني لشرطة لوس أنجلوس في الاطلاع على تكتيكات شرطية حديثة وأفكار مبتكرة في إطار متابعة المستجدات في مجالات العمل الشرطي والأمني وواجهت عناصر الدعم الأمني الجريمة في قلب مقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية وأسهمت في ضبط عدد من المشتبهين الخارجين عن القانون استجابة لبلاغات جنائية وضمن مشاركته في دوريات أمريكية ميدانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سيف بن زايد يلتقي وفدا من الشرطة الأميركية الشيخ سيف بن زايد يلتقي وفدا من الشرطة الأميركية



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates