الطائرات الروسية تستهدف 27 موقعا لتنظيم داعش وجبهة النصرة
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطائرات الروسية تستهدف 27 موقعا لتنظيم "داعش" و"جبهة النصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطائرات الروسية تستهدف 27 موقعا لتنظيم "داعش" و"جبهة النصرة"

تنظيم " داعش "
دمشق - نور خوّام

أعلن مصدر عسكري سوري، الخميس، أن الطيران الحربي الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية قصفت ودمرت 27 هدفا لـ"جبهة النصرة" وقتلت المئات من متطرفي "داعش" في ريفي اللاذقية وحلب.

وأكد المصدر أنَّ "القوات الجوية لروسيا الاتحادية بالتعاون مع القوى الجوية السورية نفذت سلسلة ضربات جوية دقيقة على مجموعة أهداف لتنظيم داعش في بلدات "عندان والاتارب ودير حافر وغرب المنصورة والباب" في ريف حلب.

وأشار إلى أن الضربات أدت إلى "مقتل مئات المتطرفين وتدمير عشرات العربات المصفحة والآليات وراجمتي صواريخ غراد ومستودع ضخم للذخيرة".
وفي ريف اللاذقية الشمالي قال المصدر العسكري إنَّ "الضربات الجوية لسلاح الجو الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية "أسفرت عن تدمير 27 هدفا لتنظيم جبهة النصرة".

ولفت إلى أن الضربات "شملت مواقع محصنة في بلدات  "ترتياح ودورين والمغيرية وسلمى" وقواعد صواريخ تاو قرب بلدة "الصفصافة" وملاجىء محصنة قرب "عرافيت "ومعسكرات تدريب قرب "المغيرية وترتياح والسنديان ودويركة"  وأدت إلى تدمير منشات وملاجىء قرب "وادي حزيرين" في منطقة الغابات.

وينفذ الطيران الحربي الروسي منذ 30 الشهر الماضي ضربات جوية تنفيذا للاتفاق بين سورية وروسيا الاتحادية لمواجهة التطرف الدولي والقضاء على تنظيم "داعش" والتي أسفرت حتى الآن عن تدمير 19 نقطة قيادة و12 مستودعا للذخيرة و71 آلية مدرعة و6 معامل للمتفجرات تابعة للمتطرفين بحسب وزارة الدفاع الروسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطائرات الروسية تستهدف 27 موقعا لتنظيم داعش وجبهة النصرة الطائرات الروسية تستهدف 27 موقعا لتنظيم داعش وجبهة النصرة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates