العربي يؤكد وقوف الجامعة العربية إلى جانب السودان
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العربي يؤكد وقوف الجامعة العربية إلى جانب السودان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العربي يؤكد وقوف الجامعة العربية إلى جانب السودان

الأمين العام لجامعة الدول العربي­ة الدكتور نبيل­ العربي
القاهرة ـ صوت الامارات

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، وقوف الجامعة العربية إلى جانب السودان ودعم مسيرته نحو الاستقرار وتحقيق دعائم السلام في ربوعه.

واعتبر العربي-في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار الوطني بالسودان بقاعة الصداقة بالخرطوم اليوم السبت-، أن نجاح الحوار الوطني السوداني سيفتح نافذة أمل واسعة أمام حوارات وطنية في عدد من البلدان العربية التي تواجه تحديات جسام.

وقال الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن التاريخ اثبت أن الحوار السياسي بين أبناء الوطن الواحد هو وسيلة لبناء المستقبل وانهاء النزاعات، مشيرا إلى أن الآمال معقودة على السودانيين بتحريك خطوات ملموسة في هذا المجال.

وأشار الدكتور نبيل العربي، إلى أنه آن الأوان لجمع الشمل السوداني تحت راية الوطن والانخراط في الحوار السلمي برؤى وأفكار بناءة لصناعة مستقبل السودان، مبينا أن الآمال معقودة على السودانيين لاتخاذ خطوات شجاعة في هذا الخصوص.

ودعا أمين عام الجامعة العربية، الأحزاب السياسية والحركات المسلحة التي لم تشارك إلى المشاركة في الحوار الوطني والتعبير عن رؤاها ومواقفها عن قضايا السودان.

وأكد العربي، ثقة الجامعة في الحوار باعتباره يشكل قوة دفع لعملية إعادة البناء والاعمار بمشاركة الجميع دون استثناء، مشيرا -في هذا الصدد- إلى أن السودانيين هم أصحاب المصلحة الحقيقية في إدارة الحوار الوطني، معبرا عن سعادته بمشاركة الجامعة العربية في الحوار الوطني السوداني، الذي يحظى بدعم كامل من مجلس الجامعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربي يؤكد وقوف الجامعة العربية إلى جانب السودان العربي يؤكد وقوف الجامعة العربية إلى جانب السودان



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates