القبض على 5 أعضاء بجبهة يسارية محظورة في أنقرة
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على 5 أعضاء بجبهة يسارية محظورة في أنقرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على 5 أعضاء بجبهة يسارية محظورة في أنقرة

الشرطة التركية
أنقرة - صوت الإمارات

ألقت وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن أنقرة صباح اليوم الجمعة القبض على 5 أشخاص من أعضاء جبهة التحرير الشعبية الثورية اليسارية المحظورة كانوا يخططون للقيام بعملية "إرهابية" بالعاصمة التركية.

وذكرت محطة إن.تي.في. الإخبارية التركية أن الوحدة شنت عملية مداهمة واقتحام لعدد من المنازل المشتبه بها في أحياء مختلفة بأنقرة، وألقت القبض على خمسة أشخاص من أعضاء المنظمة اليسارية المتطرفة، ولا تزال التحقيقات جارية معهم بشعبة مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن أنقرة.

يذكر أن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي يعتبرون جبهة التحرير منظمة "إرهابية"، حيث يعتنق أعضاء المنظمة، التي تم تأسيسها في عام 1978 تحت اسم "ديف سول"، أو اليسار الثوري، قبل أن تعاد تسميتها في عام 1994، عقيدة معادية للولايات المتحدة والغرب والمؤسسة التركية الحاكمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 5 أعضاء بجبهة يسارية محظورة في أنقرة القبض على 5 أعضاء بجبهة يسارية محظورة في أنقرة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates