الكويت تحذر من مغبة المخاطر الناجمة عن ارتفاع حدة التوترات
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكويت تحذر من مغبة المخاطر الناجمة عن ارتفاع حدة التوترات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكويت تحذر من مغبة المخاطر الناجمة عن ارتفاع حدة التوترات

ازمة اللاجئين
الكويت ـ صوت الامارات


حذرت دولة الكويت اليوم من مغبة المخاطر الناجمة عن ارتفاع حدة التوترات السياسية في العالم وماتسببه ازمة اللاجئين من اضرار على المستوى الاقتصادي والسياسي والامني للعديد من الدول.

وقال مندوب دولة الكويت لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية السفير جمال الغنيم في كلمة الكويت امام اللجنة التنفيذية لمفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين "ان تقرير الاتجاهات العالمية الصادر عن المفوضية يوضح بجلاء أن عدد الاشخاص الذين أجبروا على ترك منازلهم من النازحين قسرا واللاجئين وصل الى ستين مليون شخص في نهاية عام 2014 بمختلف دول العالم".

واضاف ان هذا التطور قد يتسبب في أزمه حقيقية على المستويات الاقتصادية والسياسية والأمنية للعديد من الدول المضيفة اذ ان هذه الاعداد الهائلة والمتزايدة للاجئين والنازحين لم يشهدها العالم منذ الحرب العالمية الثانية.

واوضح "أن المجتمع الدولي لن يتغلب على المشكلات الانسانية الملحة خاصة قضايا اللاجئين الا من خلال التعاون والشراكات الاستراتيجية ودعم البرامج الأممية المختصة بعمليات الاستجابة العاجلة للاوضاع الانسانية المتدهورة".

واكد حرص الكويت على دعم الدور الانساني للامم المتحدة حيث اتخذت قرارا في عام 2008 بتخصيص 10% من اجمالي المساعدات الانسانية التي تقدمها للدول المتضررة من الكوارث الطبيعية او الكوارث التي هي من صنع الانسان.

ولفت الى ان هذا القرار تبعته قرارات رسمية بمضاعفة المساهمات الطوعية السنوية الثابتة لعدد من الوكالات والمنظمات الدولية خاصة المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين واللجنة الدولية للصليب الأحمر .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت تحذر من مغبة المخاطر الناجمة عن ارتفاع حدة التوترات الكويت تحذر من مغبة المخاطر الناجمة عن ارتفاع حدة التوترات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates