المؤتمر الوطني الليبي يرفض تقديم أسماء مرشحيه لحكومة الوفاق
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المؤتمر الوطني الليبي يرفض تقديم أسماء مرشحيه لحكومة الوفاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤتمر الوطني الليبي يرفض تقديم أسماء مرشحيه لحكومة الوفاق

المؤتمر الوطني الليبي
طرابلس - صوت الإمارات

رفض المؤتمر الوطني الليبي ، تقديم أسماء مرشحيه لحكومة الوفاق قبل أن يضمن إقرار التعديلات التي طلبها على الاتفاق السياسي.

وقال نائب رئيس المؤتمر -المنتهية ولايته- ورئيس الوفد إلى "الصخيرات" ، عوض المجبري: سوف نغادر الليلة ونحمل معنا مرة أخرى التعديلات في انتظار الخروج بآلية وإبلاغ أعضاء المؤتمر بالتعديلات التي تضمنها الاتفاق.

وأضاف: كنا نأمل بأن نعود للصخيرات بالترشيحات ولكن أعضاء المؤتمر لازالوا يناقشون آلية اختيار الأسماء ، وإذا ضمنت التعديلات في مسودة الاتفاق سوف تكون الأسماء حاضرة خلال 12 ساعة من إبلاغ المؤتمر بتضمين تعديلاته بالمسودة.

وكان رئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا ، برناردينو ليون ، قد طالب المؤتمر الوطني ، بتقديم أسماء مرشحيه لحكومة الوفاق ، معتبراً ذلك الخطوة الأخيرة التي ينتظرها ليكون الاتفاق كاملاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمر الوطني الليبي يرفض تقديم أسماء مرشحيه لحكومة الوفاق المؤتمر الوطني الليبي يرفض تقديم أسماء مرشحيه لحكومة الوفاق



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates