تظاهرة كبرى تأييدا لحملتي شكرا مملكة الحزموشكرا إمارات الخير
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تظاهرة كبرى تأييدا لحملتي "شكرا مملكة الحزم"و"شكرا إمارات الخير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تظاهرة كبرى تأييدا لحملتي "شكرا مملكة الحزم"و"شكرا إمارات الخير"

مهرجان "شكرًا إمارات الخير"
لندن ـ صوت الإمارات

نظم المئات من أبناء الجالية اليمنية ببريطانيا تظاهرة كبرى مؤيدة للتحالف العربي في اليمن ظهر اليوم أمام السفارة الإماراتية في لندن رافعين شعارات حملتي " شكرا مملكة الحزم " و" شكرا إمارات الخير" وصور قادة السعودية والإمارات.

وردد المشاركون الشعارات المؤيدة للتحالف العربي في اليمن والمناوئة لمليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع على عبدالله صالح وما يقومون به من أعمال قتل ودمار وإرهاب في اليمن .. مؤكدين أن كل شبر في اليمن يقول شكرا السعودية شكرا الإمارات شكرا هادي وذلك بعد كل ما قدمته المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

وشدد المشاركون على أنه لولا الدعم السخي السعودي والإماراتي لمحافظة عدن لما تمكنت من استعادة عافيتها بعد الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .. معبرين عن الشكر والتقدير للموقف الحاسم والدور الريادي الذي قامت به المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في نصرة الأشقاء في اليمن ودعم الشرعية.

وقال فراس اليافعي رئيس حملتي " شكرا مملكة الحزم " و " شكرا إمارات الخير" رئيس تحرير مؤسسة الحقيقة للإعلام إن تنظيم وقفة احتفائية أمام السفارة الإماراتية في بريطانيا يأتي لتقديم الشكر والعرفان للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والرئيس عبد ربه منصور هادي رافعين الأعلام السعودية والإماراتية وصور قادة البلدين تعبيرا عن شكر الشعب اليمني لما قدمته دول التحالف العربي لإنقاذ اليمن من إرهاب مليشيات الحوثي والمخلوع".

وأكد اليافعي أن هذه التظاهرة تعد بمثابة رد الوفاء بالوفاء من أبناء اليمن للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقائديهما خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .. مشيرا إلى أن ما قدمته السعودية والإمارات لمحافظة عدن سيبقى محفورا في الذاكرة ولن يغادر الأذهان أبدا.

و قال منسق حملة " شكرا إمارات الخير" في بريطانيا فواز حنبلة إنهم يقدمون بوقفتهم رسائل شكر وتأييد للسعودية والإمارات وكافة الدول التي شاركت في التحالف العربي لدعم اليمن .. مشيرا إلى أن تلك الوقفة تأتي تأييدا وإجلالا وشكرا واحتراما لكل من شارك في " عاصفة الحزم " التي انقذت اليمن من غزو همجي غاشم وظالم وفي مقدمتهم السعودية والإمارات.

وقد استقبل سعادة عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة أعضاء حملة " شكرا إمارات الخير " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تظاهرة كبرى تأييدا لحملتي شكرا مملكة الحزموشكرا إمارات الخير تظاهرة كبرى تأييدا لحملتي شكرا مملكة الحزموشكرا إمارات الخير



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates