تفعيل مذكرة التفاهم بين هيئة الشؤون الإسلامية والأزهر الشريف
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفعيل مذكرة التفاهم بين هيئة الشؤون الإسلامية والأزهر الشريف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفعيل مذكرة التفاهم بين هيئة الشؤون الإسلامية والأزهر الشريف

مذكرة التفاهم بين الشؤون الإسلامية والأزهر الشريف
أبوظبي- فهد الحوسني

زار وفد من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برئاسة المدير التنفيذي للهيئة محمد عبيد المزروعي، الأزهر الشريف في القاهرة، حيث تم عقد جولة من المباحثات بين لجان المتابعة، والإتفاق تفعيل تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين.

 والتقى محمد المزروعي خلال الزيارة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد محمد الطيب، الذي أشاد بمواقف رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وقيادته الرشيدة حيال مصر وشعبها، مواصلة لنهج القائد الراحل المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، التي تذكر دائماً فتشكر، وقال فضيلته إن "التعاون والتنسيق مستمر بين الأزهر وهيئة الشؤون الإسلامية في العديد من الأنشطة والمبادرات والمؤتمرات"، داعياً لجان المتابعة لتفعيل بنود مذكرة التفاهم المبرمة وفق الجداول الزمنية المتفق عليها ، واعداً بتذليل كل ما يعترضها من إجراءات.

وقال رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف محمد مطر سالم الكعبي، إن "منهجية الأزهر الشريف في الفكر الوسطي والعلمي، والممارسة العملية والفتاوى وإنتاج البحوث والدراسات وتخريج الدعاة، وخطباء المنابر، وعراقة المناهج الأزهرية تلتقي وطموحات الهيئة في التأصيل والتطوير ومتابعة مستجدات الحياة العصرية وإنتاج ثقافة إسلامية، فالعالم اليوم بحاجة إلى إبراز قيم الدين الحنيف وسط متغيرات متسارعة لا يحكم زمامها إلا مرجعية عريقة كالأزهر والمؤسسات الدينية المقاربة له، وعليه فإن التنسيق والتعاون بين هذه المؤسسات المرجعية ضرورة من ضرورات العصر".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفعيل مذكرة التفاهم بين هيئة الشؤون الإسلامية والأزهر الشريف تفعيل مذكرة التفاهم بين هيئة الشؤون الإسلامية والأزهر الشريف



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates