حاكم دبي يؤكد أن الإمارات الوحيدة عالميًا التي تصنف مراكزها الحكومية بـالنجوم
آخر تحديث 20:18:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي يؤكد أن الإمارات الوحيدة عالميًا التي تصنف مراكزها الحكومية بـ"النجوم "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي يؤكد أن الإمارات الوحيدة عالميًا التي تصنف مراكزها الحكومية بـ"النجوم "

حاكم دبي
أبوظبي - فهد الحوسني

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن وضع لوحة تصنيف خمس نجوم على مدخل هيئة الهوية في البرشاء كأفضل مركز حكومي في تقديم الخدمات، مؤكدًا أن "الإمارات هي الوحيدة عالميًا التي تصنف مراكزها الحكومية بتصنيف النجوم الخاص في القطاع الفندقي لأن من يزور مقرات الحكومة هو ضيف ويستحق الأفضل".

وذكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته التي رافقه فيها مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ووزير الداخلية نائب رئيس مجلس الوزراء الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أن "هيئة الهوية تستقبل أكثر من 30 مليون مراجع و150 مليون معاملة سنويًا، عبر مراكزها، ومن حق المراجعين معرفة جودة الخدمة في جميع المراكز الخدمية للهيئة".

وأعلن محمد بن راشد، عن نتائج تصنيف جميع المراكز على مستوى الدولة، مهنئًا جميع الفروع، وأشار إلى أن "نظام تصنيف النجوم هو الأفضل دوليًا في هذا المجال"، لافتًا إلى أنه "تعهّد قبل عامين بأن تكون المراكز الحكومية كالقطاع الخاص".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "سعدت اليوم بوضع لوحة تصنيف خمس نجوم على مدخل هيئة الهوية في البرشاء كأفضل مركز حكومي في تقديم الخدمات ورضا المتعاملين".

وأردف: الإمارات هي الوحيدة عالميًا التي تصنف مراكزها الحكومية بتصنيف النجوم الخاص في القطاع الفندقي، لأن من يزور مقرات الحكومة هو ضيفنا ويستحق الأفضل".

وتابع حاكم دبي: لدينا أكثر من 30 مليون مراجع و150 مليون معاملة سنويًا عبر مراكز الخدمة، وقمنا بتصنيفها جميعًا لأن من حق المراجعين معرفة جودة الخدمة في مراكزنا.

وقال: كما أعلنا اليوم نتائج تصنيف جميع المراكز على مستوى الدولة بكل شفافية، كل التهنئة للمراكز المتفوقة"، مضيفًا: "وعدنا الناس قبل عامين بأن تكون مراكزنا الحكومية كالقطاع الخاص، واليوم نظام تصنيف النجوم هو الأفضل دوليًا في هذا المجال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي يؤكد أن الإمارات الوحيدة عالميًا التي تصنف مراكزها الحكومية بـالنجوم حاكم دبي يؤكد أن الإمارات الوحيدة عالميًا التي تصنف مراكزها الحكومية بـالنجوم



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates