حاكم رأس الخيمة يعزي في شهداء الامارات
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يعزي في شهداء الامارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يعزي في شهداء الامارات

حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي
ابوظبي- صوت الامارات

قدم عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في عملية " إعادة الأمل " الذين ارتقوا إلى ربهم شهداء مدافعين عن الحق والشرعية والعدالة في اليمن الشقيق.

فقد قام بتقديم واجب العزاء الى ذوي وأسرة الشهيد البطل علي خميس بن عايد الكتبي في مجلس العزاء بمدينة العين، كما قدم واجب العزاء الى ذوي وأسرة الشهيد البطل محمد خلفان عبدالله السيابي في مجلس العزاء بمنطقة الشامخة في أبوظبي.

وقام بتقديم واجب العزاء الى ذوي وأسرة الشهيد البطل احمد خميس مال الله الحمادي في مجلس العزاء بمدينة المرفأ بالمنطقة الغربية بإمارة أبوظبي.

 وأعرب  حاكم رأس الخيمة في مجالس العزاء عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يعزي في شهداء الامارات حاكم رأس الخيمة يعزي في شهداء الامارات



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates