حماس تهدد إسرائيل عبر شاشات التليفزيون وأمام العالم
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تهدد إسرائيل عبر شاشات التليفزيون وأمام العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تهدد إسرائيل عبر شاشات التليفزيون وأمام العالم

حركة "حماس"
غزة ـ صوت الإمارات

واصل المحللون الإسرائيليون العسكريون والسياسيون والأمنيون في إسرائيل الدفاع عن قناعتهم بأن ما يحدث في فلسطين هو موجة عمليات غير موجهة وأنه لم يثبت بعد تورط التنظيمات الفلسطينية في إرسال المنفذين أو توجيه العمليات.

وأوضح المحلل العسكري في القناة الثانية روني دانييل "إن حركة "حماس" تظهر التهديد ضد إسرائيل عبر شاشات التلفزيون وأمام العالم، ولكنها من "تحت السجادة" ترسل رسائل لإسرائيل أنها تحاول منع وصول الغزيين إلى الجدار الشائك والحدود كما أنها لا ترغب بأي تصعيد فعلي".

وتزال قصة السيارة التي انفجرت عند السابعة صباحًا عند حاجز الزعيم تحت الفحص الأمني الاسرائيلي، وكان عدد من ضباط أمن الاحتلال في ساعات ما قبل الظهر قالوا أنهم يريدون معرفة إن كانت حركة حماس تقف وراء فكرة تنفيذ عملية مفخخة في القدس، لكن وعلى ما يبدو أن التحقيقات لم تثبت أن هذه عملية أساسًا.

وكرر وزير الداخلية الإسرائيلي جلعاد اردان اتهاماته ضد السلطة ورئيسها أبو مازن وأن كل ما يحدث هو من وحي التحريض، وشدد على أن قرار منع دخول الوزراء وأعضاء الكنيست إلى القدس جاء لوقف اعتقاد العرب والفلسطينيين وأن حكومته قد تنصلت من "الاستاتيكو" المعمول به في الحرم القدسي .

وركز الوزير نفتالي بينيت في اتهاماته على الرئيس أبو مازن وأنه لم يعد رقمًا مهمًا في العالم العربي ويمكن الاستغناء عنه، علمًا أنه ومن خلال متابعتنا للشؤون الاسرائيلية يتضح أن قيادة الشرطة في إسرائيل تدعو إلى التصعيد ضد الفلسطينيين والرد على تظاهراتهم بقوة، فيما لا تزال قيادة الجيش و"الشاباك" يدعون إلى عدم قطع حبل الحوار مع السلطة.

وكانت اسرائيل قد اتهمت منظمة الجهاد الاسلامي بالمسؤولية عن خروج تظاهرات غزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تهدد إسرائيل عبر شاشات التليفزيون وأمام العالم حماس تهدد إسرائيل عبر شاشات التليفزيون وأمام العالم



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates