رئيس البرلمان العربي يلتقي رئيس مجلس نواب الشعب التونسي
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس البرلمان العربي يلتقي رئيس مجلس نواب الشعب التونسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس البرلمان العربي يلتقي رئيس مجلس نواب الشعب التونسي

أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي
تونس ـ صوت الإمارات

التقى معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي ووفد يضم أعضاء مكتب البرلمان مساء اليوم محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب في تونس .

وقال معالي الجروان في تصريح لوكالة أنباء الإمارات " وام " عقب اللقاء أنه تم بحث سبل تطوير العلاقات بين البرلمان العربي ومجلس نواب الشعب في تونس .

وأضاف الجروان أنه تم إطلاع رئيس مجلس نواب الشعب في تونس على مختلف أنشطة البرلمان العربي الذي يعقد اجتماعات جلسته الافتتاحية من دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الأول يوم الخميس القادم بدعوة من مجلس نواب الشعب التونسي ليكون البرلمان حاضرا في الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن العربي عموما وتونس خصوصا .

وأشار إلى أن هذه الدورة تأتي تعزيزا ودعما من البرلمان العربي للتنمية والسلم في سوريا وفي كل البلدان العربية التي تشهد صعوبات ..

مؤكدا أن هذه الاجتماعات رسالة إلى المجتمع الدولي بأن البرلمان العربي يقف الى جانب الشعوب العربية في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها ..

ونوه إلى أن أعضاء مكتب البرلمان العربي أكدوا خلال هذا الاجتماع على دعمهم لتونس لاستعادة عافيتها الاقتصادية.

وقال الجروان انه تم إطلاع رئيس مجلس نواب الشعب في تونس أيضا على وثيقة الشباب التي ستتناول الكثير مما يهم الشباب العربي والتي ستدرس خلال هذه الدورة.

وترأس الجروان إثر ذلك اجتماعات مكتب البرلمان العربي الذي يضم نواب رئيس البرلمان إضافة إلى رؤساء اللجان والذي عقد في متحف باردو.

وقال الجروان في تصريحه لـوكالة أنباء الامارات إن مكان انعقاد اجتماعات مكتب البرلمان العربي يكتسي أهمية بالغة .. فمتحف باردو شهد في شهر مارس الماضي عملية إرهابية تم الاعتداء فيها على أرواح أبرياء.

وأوضح أن هذا الاجتماع في متحف باردو رسالة قوية لتضامن البرلمان العربي مع الأبرياء الذين سقطوا جراء الإرهاب ودعم تونس في وقوفها في وجهه .

وتم تخصيص الاجتماع لبحث المسائل الترتيبية والتنظيمية استعدادا لاجتماع الجلسة الأولى من دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي التي تعقد الخميس المقبل بتونس و سير الأشغال التحضيرية على مستوى أعمال اللجان الفرعية .

وكان رئيس البرلمان العربي قد قام قبل ذلك بزيارة لمقر أعمال اللجان في مبنى وزارة حقوق الإنسان والعدالة الانتقالية " مجلس المستشارين سابقا" و اطلع على سير أعمالها .. وينتظر أن تتواصل الأعمال التحضيرية غدا على مستوى اللجان الدائمة للبرلمان العربي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس البرلمان العربي يلتقي رئيس مجلس نواب الشعب التونسي رئيس البرلمان العربي يلتقي رئيس مجلس نواب الشعب التونسي



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates