عزالدين الاصبحي يبحث مع السفير الأميركي تطورات الأحداث
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عزالدين الاصبحي يبحث مع السفير الأميركي تطورات الأحداث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عزالدين الاصبحي يبحث مع السفير الأميركي تطورات الأحداث

وزير حقوق الإنسان اليمني عزالدين الاصبحي
صنعاء ـ صوت الإمارات

بحث وزير حقوق الإنسان اليمني عزالدين الاصبحي اليوم في الرياض مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن ماثيو تولر العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أنه جرى خلال اللقاء أيضا بحث تطورات الاحداث الراهنة على الساحة اليمنية خاصة الجوانب الانسانية التي يعاني منها سكان مدينة تعز الذين يتعرضون للقتل والتنكيل والدمار والحصار الخانق وغير المسبوق وقصف الأحياء السكنية بالمدفعية والدبابات والكاتيوشا من قبل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منذ عدة أشهر.

واستعرض الجانبان الخطوات السياسية المطلوبة في الوقت الراهن والتي يجب أن تفضي الى حوار سياسي يقوم على قاعدة المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستور ومؤتمر الرياض وتنفيذ قرارات مجلس الأمن الدول ذات الصلة وفي مقدمتها القرار رقم / 2216 / .

وعبر السفير الامريكي عن تعازيه والإدارة الامريكية في شهداء الواجب من الجنود اليمنيين الموالين للشرعية وجنود التحالف العربي الذين استشهدوا في العملية الارهابية التي استهدفت فندق القصر بمحافظة عدن مؤخرا ..

مؤكدا ادانته لهذه العملية الاجرامية ولما تتعرض له كافة المدن اليمنية وعلى رأسها محافظة تعز من اعتداءات وحصار وقصف للمدنيين .

كما أكد دعم بلاده لخطوات السلطة الشرعية في اليمن وعودة الحكومة اليمنية الى الداخل والعمل على عودة بناء المؤسسات الوطنية الشرعية باعتبارها الضامن الحقيقي لترسيخ الاستقرار في اليمن ومكافحة الارهاب بكل اشكاله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزالدين الاصبحي يبحث مع السفير الأميركي تطورات الأحداث عزالدين الاصبحي يبحث مع السفير الأميركي تطورات الأحداث



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates