فتح تنفي مشاركتها في إطار باسم القيادة العامة للانتفاضة
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فتح" تنفي مشاركتها في إطار باسم القيادة العامة للانتفاضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فتح" تنفي مشاركتها في إطار باسم القيادة العامة للانتفاضة

حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"
رام الله ـ صوت الامارات

 نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) ما ورد في بيان باسم "القيادة العامة للانتفاضة الفلسطينية الثالثة"، سواء من حيث مشاركتها في هذا البيان أو وجود إطار تشارك فيه حركة (فتح) باسم القيادة العامة للانتفاضة الفلسطينية الثالثة .. مؤكدة أن هذا البيان مزور.

وأكدت (فتح) - في بيان صدر عنها صباح اليوم السبت - أنها جزء أصيل من منظمة التحرير الفلسطينية وأن تنسيقها وعملها المشترك مع الأطر الفلسطينية المختلفة ضمن إطار القوى الوطنية الفلسطينية، وأن عنوانها وضح ولدى الحركة ناطقيها المعروفين ووسائل إعلامها التي تستطيع أن تعبر عن مواقفها من خلالها بكل وضوح وجرأة، وبأنها ليست بحاجة إلى أن تتستر خلف أي من هذه المسميات.

وطالبت (فتح) في بيانها الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بالحذر وعدم التعاطي مع هذه البيانات المشبوهة التي يقف خلفها أشخاص أو جهات لها أجندات غير وطنية.

يشار إلى أنه تم توزيع بيان باسم القيادة العامة للانتفاضة الفلسطينية الثالثة بوسائل مختلفة في الجليل والمثلث ومدن فلسطينية أخرى حمل توقيع حركة (فتح) وعدد من الفصائل الوطنية المعروفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تنفي مشاركتها في إطار باسم القيادة العامة للانتفاضة فتح تنفي مشاركتها في إطار باسم القيادة العامة للانتفاضة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates