فلسطينية تحاول تفجير مركبتها وسط جنود الاحتلال وعشرات الإصابات في القدس
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فلسطينية تحاول تفجير مركبتها وسط جنود الاحتلال وعشرات الإصابات في القدس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فلسطينية تحاول تفجير مركبتها وسط جنود الاحتلال وعشرات الإصابات في القدس

فلسطينية تحاول تفجير مركبتها في "معاليه ادوميم"
غزة – محمد حبيب

أعلنت الإذاعة العبرية صباح الأحد، أنَّ شرطيًا إسرائيليا أصيب اثر محاولة تفجير مركبة نفذتها فتاة فلسطينية في مستوطنة معاليه ادوميم شرق مدينة القدس المحتلة في أول عملية من هذا النوع منذ أعوام.

وحسب رواية الشرطة الإسرائيلية فإن "أفراد الشرطة عند محول الطرقات معاليه ادوميم لاتجاه حاجز الزعيم لاحظوا سير مركبة مشبوهة تقودها سائقة فما كان منهم إلا الإيعاز لها بالتوقف للفحص ومع تقدم شرطي نحو المركبة مترجلا صرخت الفتاة "الله أكبر" وفجرت العبوة ما أدى إلى إصابتها بجراح بالغة والشرطي بجراح طفيفة".

وفي سياق متصل اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين من جهة وجيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين من جهة ثانية في منطقة جبل جوهر في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل والخاضعة لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي.

وقام الشبان الغاضبون بمهاجمة المستوطنين بالحجارة، خلال قيام المستوطنين بمهاجمة منازل المواطنين في أحياء السلايمة وواد الحصين وجابر والرأس.
واستجاب العشرات من الشبان لنداءات التكبير التي أطلقها سكان تلك الأحياء، فقاموا بمهاجمة المستوطنين بالحجارة، وقد ساند المستوطنون عدد كبير من قوات الاحتلال، حيث قاموا بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه الشبان والمنازل في منطقة جبل جوهر ما أدى لإصابة عدد كبير من المواطنين بحالات اختناق، كما أصيب على الأقل 3 شبان بالرصاص المطاطي.

وأكد شهود أن "هناك حشودا كبيرة للمستوطنين في محيط مستوطنة "كريات أربع" ويقوم المستوطنون وعبر مكبرات الصوت، بشتم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ويستفزون مشاعرنا كمسلمين، إضافة إلى أنهم يطلقون شعارات معادية للفلسطينيين ويطالبون بالتخلص منا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطينية تحاول تفجير مركبتها وسط جنود الاحتلال وعشرات الإصابات في القدس فلسطينية تحاول تفجير مركبتها وسط جنود الاحتلال وعشرات الإصابات في القدس



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates