محاكم دبي تكشف خلال أسبوع جيتكس 2015 مجموعة جديدة
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاكم دبي تكشف خلال أسبوع جيتكس 2015 مجموعة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاكم دبي تكشف خلال أسبوع جيتكس 2015 مجموعة جديدة

محاكم دبي
دبي – صوت الإمارات

تكشف محاكم دبي خلال مشاركتها في الدورة الـ/ 35 / لـ" أسبوع جيتكس للتقنية 2015 " التي تقام خلال الفترة من / 18 / إلى/ 22 / من شهر أكتوبر الجاري ..عن مجموعة جديدة من خدماتها الذكية والإلكترونية.

وتتضمن الخدمات / 10 / منصات ذكية تهدف إلى تيسير وصول المتعاملين إلى خدمات المحاكم وإسعادهم عبر تبسيط الخدمات وتسريع إجراءات التقاضي للمتعاملين والموظفين على حد سواء.

وتستعرض محاكم دبي خلال الحدث الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي ضمن جناح حكومة دبي الذكية وتحت شعار " محاكم المستقبل خدمات مبتكرة لمجتمع سعيد"..

الخدمات التي توفرها بوابة محاكم دبي الإلكترونية والمعلومات المتوفرة فيها إضافة لعرض الخدمات والمعلومات الإلكترونية المقدمة عن طريق البوابة .

وتحرص محاكم دبي على تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وتوفير خدماتها للمتعاملين عبر التطبيقات الذكية لإسعادهم والتيسير عليهم وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

كما تحرص على الارتقاء الدائم بخدماتها وتحويل الإلكترونية منها إلى ذكية وذلك لتحقيق رؤيتها "الريادة في عمل المحاكم" وبهدف توفير الجهد والوقت وتيسير الأمور على المتقاضين إذ تسهم التطبيقات الذكية لمحاكم دبي في خدمة المتعاملين والموظفين لتحقيق أفضل مؤشرات الأداء ولإرضاء شرائح المجتمع كافة.

وستقدم محاكم دبي خلال مشاركتها العديد من المفاجآت للجمهور والمسابقات التي ستتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجانب الهدايا والجوائز القيمة التي ستقدم لزوار جناح المحاكم في المعرض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكم دبي تكشف خلال أسبوع جيتكس 2015 مجموعة جديدة محاكم دبي تكشف خلال أسبوع جيتكس 2015 مجموعة جديدة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates