مسؤول أممي يدعو المكسيك لإعادة الجنود المكلفين بإنفاذ القانون لثكناتهم
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسؤول أممي يدعو المكسيك لإعادة الجنود المكلفين بإنفاذ القانون لثكناتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤول أممي يدعو المكسيك لإعادة الجنود المكلفين بإنفاذ القانون لثكناتهم

قوات الجيش المكسيكي
مكسيكو سيتي – صوت الإمارات

دعا مسئول أممي بارز في مجال حقوق الإنسان الحكومة المكسيكية إلى تحديد جدول زمني لإعادة الأفراد العسكريين المكلفين بمهام إنفاذ القانون إلى ثكناتهم.

وقال المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة زيد رعد الحسين - حسبما نقلت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية اليوم الخميس - إن الجيوش ليس من مهامها القيام بأعمال الشرطة.

يشار إلى أن قوات الجيش المكسيكي ومشاة البحرية تقود حاليا معركة شرسة ضد عصابات الإتجار في المخدرات بالبلاد .. إلا أن بعض الجنود يواجهون اتهامات تتعلق بارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان بما في ذلك قضية 2014 والتي اتهم فيها ثلاثة جنود بقتل ثمانية مشتبه بهم بعد استسلامهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول أممي يدعو المكسيك لإعادة الجنود المكلفين بإنفاذ القانون لثكناتهم مسؤول أممي يدعو المكسيك لإعادة الجنود المكلفين بإنفاذ القانون لثكناتهم



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates