مصر تهنئ الشعب الليبي بتوصل الأطراف المتحاورة إلى التوافق السياسي
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر تهنئ الشعب الليبي بتوصل الأطراف المتحاورة إلى التوافق السياسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تهنئ الشعب الليبي بتوصل الأطراف المتحاورة إلى التوافق السياسي

مصر تهنئ الشعب الليبي
القاهرة ـ صوت الإمارات

هنأت مصر الشعب الليبي بتوصل الأطراف المتحاورة في المغرب إلي التوافق المنشود ..مثنية على سمو تلك الأطراف الى مستوى المسؤولية مما أدى الى النجاح الذي تحقق بالتوقيع على الاتفاق السياسي في ليبيا.

وعبرت الخارجية المصرية في بيان لها عن ارتياحها لهذا التطور الهام وللجهد الذي بذله المبعوث الأممي برناردينو ليون في التوصل الى هذا الاتفاق بمساعدة عدد كبير من الدول.

واشارت الخارجية الي أن الدولة المصرية حرصت بكافة مؤسساتها على تقديم كل ما يلزم من دعم للعملية التفاوضية الجارية منذ عدة أشهر من أجل إنجاحها والحفاظ على سلامة ليبيا ووحدة أراضيها ودعم الدولة الليبية لتحقيق الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات ومكافحة الإرهاب على الأراضي فى ليبيا.

واكدت وزارة الخارجية المصرية أهمية استمرار وتعزيز الروح الإيجابية التي أنتجت هذا الإتفاق على ضوء التحديات الكثيرة الماثلة امام الحكومة ومؤسسات الدولة الليبية في المستقبل ..مؤكدة أن مصر ستقف الى جانب أشقائها الليبيين في كل لحظة لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم وحفظ أمنهم واستقرارهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تهنئ الشعب الليبي بتوصل الأطراف المتحاورة إلى التوافق السياسي مصر تهنئ الشعب الليبي بتوصل الأطراف المتحاورة إلى التوافق السياسي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates