مقتل 86 شخصًا في تفجيرات أنقرة صباح السبت
آخر تحديث 05:50:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 86 شخصًا في تفجيرات أنقرة صباح السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 86 شخصًا في تفجيرات أنقرة صباح السبت

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
أنقرة - صوت الإمارات

 أكد وزير الصحة التركي محمد مؤذن أوغلو في مؤتمر صحافي مشترك مع وزيري الداخلية والعدل عن مقتل 86 شخصا في تفجيرات أنقرة ، موضحا أن 62 شخصا لقوا حتفهم في موقع الحادث ، و24 آخرون لفظوا أنفاسهم أثناء نقلهم إلى مستشفيات مختلفة بالعاصمة التركية أنقرة ، فيما أصيب 186 آخرون ، منهم 28 في حالة خطيرة.

وذكرت محطة إن.تي.في. الإخبارية التركية أنه في سياق متصل لم يعلن وزير الداخلية سلامي آلتن أوك في تصريحاته عن تفاصيل التفجيرين ، مكتفيا بالقول بأن قوات الأمن التركية لديها المعلومات ومستمرة في أعمالها للتوصل إلى كافة تفاصيل الحادث ، ونفى تقديم استقالته ورفض معلومات حول وجود ثغرات في التواجد الأمني لحماية المشاركين في تجمع يطالب بالسلام.

وكان بيان صادر من مكتب وزارة الداخلية التركية قد أكد في وقت سابق مقتل 30 شخصا وإصابة 126 آخرين بجروح مختلفة على إثر انفجارين وقعا صباح اليوم السبت يعتقد أنهما ناجمين عن عملية انتحارية وانفجار قنبلة أخرى بعدها بثواني قليلة بالقرب من محطة المترو التي كانت نقطة تجمع لمسيرة نظمتها جمعيات مدنية ، منها اتحاد العمال ، ونقابة العمال الثوريين ، ونقابة الأطباء ، وحزب الشعوب الديمقراطية الكردي ، تحت شعار "السلام والديمقراطية" من محطة المترو في "كيزيلاي" إلى ميدان "صحية"، وتتواصل الأعمال حاليا للكشف عن أسباب الانفجارين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 86 شخصًا في تفجيرات أنقرة صباح السبت مقتل 86 شخصًا في تفجيرات أنقرة صباح السبت



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates