منظمة دولية تشيد بمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظمة دولية تشيد بمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة دولية تشيد بمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

مبادرات محمد بن راشد
دبي – صوت الإمارات

أشادت منظمة قرى الأطفال "إس أو إس" الدولية - ممثلة بمكتبها في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي - بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لأكبر مؤسسة إنسانية تنموية مجتمعية في المنطقة والتي أطلق عليها اسم "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" وتجمع تحت مظلتها 28 جهة ومؤسسة تعمل في مجالات مكافحة الفقر والمرض ونشر المعرفة والثقافة والتمكين المجتمعي والابتكار وتنفذ مجتمعة أكثر من الف و400 برنامج إنساني وتنموي في 116 دولة حول العالم.

وقالت نيكول نصار المدير العام لمكتب المنظمة بالخليج العربي إن تمكين الأجيال القادمة من بناء مستقبلها كما أوضح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو أساس التنمية البشرية ..مشيرة الى ان منظمة "إس أو إس" الدولية تسعى للمساهمة في هذه المبادرة الإنسانية العظيمة من خلال عملها في دعم الأطفال المحتاجين حول العالم مثنية على حكمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونظرته القيادية ومبادرته العظيمة.

يذكر أن منظمة قرى الاطفال"إس أو إس" الدولية تأسست في النمسا عام 1949 ومنها انتشرت في 134 دولة في العالم وافتتحت أول قرية للأطفال في الشرق الأوسط في فلسطين عام 1968 فيما تعمل في 25 موقعاً في تسعة بلدان عربية هي فلسطين وسوريا والأردن ولبنان ومصر والجزائر وليبيا وتونس والمغرب والسودان بينما تعمل من خلال الفين و400 برنامج لرعاية ما يقارب 2.2 مليون طفل وشاب وذلك من خلال التعاون مع المجتمعات المحلية والسلطات ومختلف الشركاء العاملين في المجال.

وتهتم المنظمة بالأطفال الأيتام والمحرومين من الرعاية الأسرية والأطفال المعرضين لخطر التخلي بسبب عدة عوامل اجتماعية واقتصادية حيث تؤمن لهم رعاية كاملة بمعايير دولية لتمنحهم رعاية طويلة الأمد والحب والأمان الذي حرموا منه اضافة الى عملها في مناطق الحروب والكوارث الطبيعية من خلال برامج الإغاثة كبرامج الإغاثة في غزة وسوريا وفي البلدان المتأثرة بوباء إيبولا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة دولية تشيد بمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية منظمة دولية تشيد بمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates