ميليشيات الحوثيين يمنعون دخول المياه والغذاء لتعز في اليمن
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميليشيات الحوثيين يمنعون دخول المياه والغذاء لتعز في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميليشيات الحوثيين يمنعون دخول المياه والغذاء لتعز في اليمن

ميليشيات الحوثيين
تعز - صوت الإمارات

 تعانى مدينة تعز اليمنية من أوضاع بالغة السوء بسبب الحصار الذى تفرضه ميليشيات الحوثيين وصالح على المدينة ومنعها دخول المواد الغذائية والمشتقات النفطية والمياه مما تسبب في أزمة خانقة ومعاناة شديدة للمواطنين .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية عن مسئولين محليين بالمدينة أن المواطنين يجدون صعوبة في الحصول على مستلزماتهم بسبب الحصار مما أدى إلى ارتفاع سعر مياه الشرب عبوة 10 لترات إلى 300 ريال /حوالى 1,5 دولار/ ويحصلون عليها بعد الوقوف في الطوابير لساعات إذ لا توجد سوى محطة تنقية مياه واحدة تعمل في المدينة وهناك تخوفات من توقفها عن العمل بسبب قرب نفاذ الوقود بها، كما أن أسعار المواد الغذائية ارتفعت بنسبة كبيرة .

وأكدت المصادر أن الميليشيات تواصل القصف العشوائى للأحياء السكنية في المدينة مما أدى إلى إصابة 19 مدنيا بجروح وتهدم عدد من المنازل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليشيات الحوثيين يمنعون دخول المياه والغذاء لتعز في اليمن ميليشيات الحوثيين يمنعون دخول المياه والغذاء لتعز في اليمن



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates