نتنياهو يؤكد إجراءات الأمن لن توفر حلولًا فورية
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتنياهو يؤكد إجراءات الأمن لن توفر حلولًا فورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتنياهو يؤكد إجراءات الأمن لن توفر حلولًا فورية

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
غزة ـ صوت الامارات

 أقر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بصعوبة الوضع الأمني في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، مناشدا الإسرائيليين مراعاة اليقظة التامة عقب سلسلة عمليات طعن وإطلاق نار نفذها فلسطينيون أسفرت عن مقتل أربعة إسرائيليين وإصابة آخرين ردا على جرائم الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك.

وقال نتنياهو، في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم /الخميس/ بحضور وزيري الدفاع والأمن الداخلي ورئيس أركان الجيش والقائم بأعمال المفتش العام للشرطة، ونقلته الإذاعة الإسرائيلية العامة "إن الإجراءات الأمنية لن توفر حلولا سحرية فورية".

وزعم نتنياهو "إننا في أوج موجة إرهاب تتكون من السكاكين والزجاجات الحارقة والحجارة والرصاص الحي..معظم هذه العمليات ليست منتظمة ولكن كلها تأتي نتيجة لتحريض وحشي وكاذب".على حد قوله.

واسترسل نتنياهو في مزاعمه الكاذبة باتهام السلطة الفلسطينية بأنها "ألهبت المشاعر".. وقال إن "الادعاءات بأن إسرائيل تسعى لتغيير الوضع القائم في الحرم القدسي، أكذوبة لا أساس لها إطلاقا" (على حد زعمه)، مشيرا إلى أنه لن يتم في المرحلة الحالية القيام بمشاريع استيطانية جديدة.

وقال: "شددنا تعليمات بإطلاق النار على راشقي الحجارة وملقيي الزجاجات الحارقة، وسنفرض عليهم حدا أدنى من العقوبات، كما سنفرض غرامات مالية على القاصرين الضالعين بهذه الاعتداءات".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يؤكد إجراءات الأمن لن توفر حلولًا فورية نتنياهو يؤكد إجراءات الأمن لن توفر حلولًا فورية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates