وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية

وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا
ابوظبي- سعيد المهيري


التقى  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في مكتبه في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفدًا من الشرطة الأميركية، برئاسة نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس أنجلوس اللواء هورس فرانك LAPD.

ورحّب وزير الداخلية الإماراتي، بزيارة الوفد للدولة، مؤكدًا أهمية التعاون الدولي والعمل الميداني المشترك وتبادل الخبرات، بين الشرطتين الأميركية والإماراتية، بما يعزّز الجهود في خدمة المجتمع ومكافحة الجريمة.

وأوضح العقيد خالد الشامسي أن زيارة وفد الشرطة الأميركية  الرسمية للدولة، تأتي بهدف التعرف على مهام وواجبات  إدارة الدعم الأمني  والبرامج  التدريبية المتطورة المُنفذة؛ إلى جانب  تبادل الخبرات في جوانب العمليات الميدانية  والدوريات، والتعرف على مختلف الإدارات الشرطية في وزارة الداخلية.

وزار فد الشرطة الأميركية، برئاسة اللواء هورس فرانك، أكاديمية الدفاع المدني في أبوظبي، واطّلع على إنجازاتها ومهامها، وذلك خلال عرض شامل قدّمه مدير الأكاديمية العقيد سلطان السويدي.

وكان الوفد الزائر تعرّف على المهارات التدريبية لمنتسبي الإدارة العامة للإسناد الأمني، وعدد من إدارات الشرطة، وذلك في إطار برنامج تبادل الخبرات مع الوحدات الشرطية ضمن زيارته الرسمية للدولة، وتابع الوفد التدريبات المكثفة لعناصر الدعم الأمني، في السباحة والرماية، واطلع على المعدات والتجهيزات الخاصة بدوريات الدعم الأمني الميدانية؛ وفق أحدث المعايير العالمية، وشاهد فيلمًا تسجيليًا عن إدارة الدعم الأمني، واستمع إلى شرح عن قسمي العمليات والدوريات، وأبرز المهام التي ينفذها الدعم الأمني، وشارك وفد شرطة لوس أنجلوس في العمليات الواقعية لدوريات الدعم الأمني، والمهام اليومية التي تنفذها في شوارع أبوظبي على مدار الساعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates