كوربين يعلن أنه سيصوت لصالح البقاء بالاتحاد الأوروبي إذا أُجري استفتاء جديد
آخر تحديث 17:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كوربين يعلن أنه سيصوت لصالح البقاء بالاتحاد الأوروبي إذا أُجري استفتاء جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوربين يعلن أنه سيصوت لصالح البقاء بالاتحاد الأوروبي إذا أُجري استفتاء جديد

جيرمي كوربين
لندن – صوت الإمارات

قال زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين، إنه سيصوت لصالح بقاء بريطانيا داخل الاتحاد الأوروبي إذا ما أُجري استفتاء جديد، فيما انتقد الحكومة البريطانية بسبب انعدام التقدم في محادثات "بريكست" بشكل "صادم". وقال كوربين، في تصريح الخميس، ردا على سؤال حول ما إذا كان سيصوت لصالح البقاء داخل الاتحاد إذا ما أُجري استفتاء جديد غدا: " لن يكون هناك استفتاء آخر، لذلك فإنه سؤال افتراضي، ولكن نعم، لقد صوت لصالح البقاء لأنني اعتقدت أن أفضل خيار كان البقاء، لم أغير رأيي في ذلك الخصوص"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "ذا جارديان" البريطانية .

وأشارت الصحيفة إلى أن إعلان كوربين موقفه من عضوية بريطانيا داخل الاتحاد تأتي بعد أيام من تصريح رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أنها لا تستطيع الإجابة عن هذا التساؤل لأنها سيكون عليها تقييم الأمر مجددا. وتشهد محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "بريكست" جمودا كبيرا في الآونة الأخيرة مع تعذّر الوصول إلى اتفاق حول بعض الملفات الشائكة، وفي مقدمتها التسوية المالية التي تطلبها من بروكسل، وملف الحدود مع جمهورية أيرلندا، وحقوق مواطني دول الاتحاد في بريطانيا، فضلا عن رفض بروكسل بدء محادثات التجارة بين الجانبين سوى بعد إحراز تقدم في هذه الملفات، الأمر الذي يزيد احتمالية انتهاء مهلة التفاوض دون الوصول لاتفاق قبل إتمام الانسحاب رسميا في مارس 2019.

ولفت كوربين إلى أن حزبه، وهو أكبر الأحزاب المعارضة في بريطانيا يقبل بنتيجة الاستفتاء الذي انتهى لصالح الانسحاب، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة التأكيد على وصول بريطانيا إلى الأسواق الأوروبية دون فرض تعريفات على منتجاتها بعد "بريكست"، زحماية جميع حقوق لندن وعضوياتها التي حصلت عليها من خلال عضويتها في الاتحاد الأوروبي، وهي شروط لم يعد من المضمون تحقيقها. فيما أعرب عن تخوف حزبه البالغ من انعدام التقدم بشكل "صادم" في محادثات "بريكست" واحتمالية خروج بريطانيا من الاتحاد دون الوصول لاتفاق لتسوية الملفات العالقة بين الجانبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوربين يعلن أنه سيصوت لصالح البقاء بالاتحاد الأوروبي إذا أُجري استفتاء جديد كوربين يعلن أنه سيصوت لصالح البقاء بالاتحاد الأوروبي إذا أُجري استفتاء جديد



قفطان مغربي على طريقة النجمات لتتألقي بإطلالات استثنائية

لندن - صوت الإمارات
أصل القفطان المغربي قفطان مغربي للبنات أقمشة قفطان المغربي فاخرة ارتداء المرأة الخليجية للقفطان المغربي تختار العديد من النساء المغربيات ارتداء القفطان المغربي في المناسبات العامة والخاصة، فهو يعتبر زي رسمي للأناقة والاحتفال، فلا يختلف أي أحد على روعة وجمال القفطان المغربي، بألوانه المختلفة والمميزة، وتصميماته التي تتنوع ما بين التقليدي وما بين العصري، فهو إلهام لكثير من مصممي الأزياء حول العالم. يعتبر قفطان مغربي واحد من أقدم الألبسة التقليدية في المغرب، والتي بدأت في الظهور في عهد السلطان المغربي أحمد المنصور الذهبي، والذي بدأ في الانتشار بالأندلس، حيث كانت تنتشر موسيقي "زرياب" في هذا الوقت مع بداية القرن التاسع، حيث ظهر القفطان لأول مرة على يد المغاربة الذين طردوا من الأندلس في القرن الخامس العشر، وظهر في مدن ...المزيد

GMT 23:14 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث اتجاهات ديكور جدران المنزل لعام 2021
 صوت الإمارات - أحدث اتجاهات ديكور جدران المنزل لعام 2021

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:08 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ
 صوت الإمارات - ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates