36 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات خلال 24 ساعة في الصين
آخر تحديث 00:56:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

36 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات خلال 24 ساعة في الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات خلال 24 ساعة في الصين

فيروس كورونا
بكين - صوت الامارات

أعلنت اللجنة الصحية الوطنية الصينية، اليوم الأربعاء، عن وفاة 7 أشخاص بفيروس كوفيد-19، و36 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، 35 منهم أتوا من الخارج، وتعافي 186 مصابا.

ومع إعلان الصين، اليوم الأربعاء، عن رصد 36 حالة إصابة جديدة، فإن هذا يشكل تراجعا في عدد الإصابات اليومية الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا، انخفاضا من 48 سجلت يوم أمس الثلاثاء.

وأوضحت اللجنة أن جميع الحالات الجديدة لأشخاص قادمين من الخارج باستثناء حالة واحدة، ليصل بذلك العدد الإجمالي للحالات الوافدة إلى 806 حالات.

وجاء في بيان اللجنة: "تلقت لجنة الصحة الوطنية معلومات من 31 محافظة حول 81 ألف و554 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، بما في ذلك 466 شخصا في حالة خطيرة، و76 ألف و238 شخصا خرجوا من المستشفيات، فيما توفي 3312 شخصا”.

وأشار البيان إلى أنه حتى الآن، تم الكشف عن 806 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد قادمة من الخارج، في الصين، ولا يزال 691 شخصا منهم يعانون من المرض، و20 في حالة خطيرة، و 115 شخصا تعافوا، ولم تحدث أي وفيات بين أولئك الذين دخلوا البلاد.

وسجلت مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء، إصابة واحدة، خلال الـ24 ساعة الماضية، وتم إخراج 173 شخصا من المستشفيات (جميعهم في ووهان)، وسجلت 6 حالات وفاة (5 في ووهان).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

36 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات خلال 24 ساعة في الصين 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات خلال 24 ساعة في الصين



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates