ميكروفون يكشف حديث بنس لنتانياهو ترامب لا يمكن إيقافه
آخر تحديث 21:44:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميكروفون يكشف حديث بنس لنتانياهو: ترامب لا يمكن إيقافه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميكروفون يكشف حديث بنس لنتانياهو: ترامب لا يمكن إيقافه

بنيامين نتانياهو
القاهرة - صوت الامارات

سمع نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، وهو يقول عبر ميكروفون، لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو إن دونالد ترامب "لا يمكن إيقافه"، عشية انطلاق محاكمة الرئيس الأميركي الهادفة إلى عزله.

وسمع مايك بنس وهو يقول لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، في منتدى "الهولوكوست" بالقدس، إن ترامب "لا يمكن إيقافه، مثل شخص آخر أعرفه".

وشارك مراسل موقع "جويش إنسايدر" الإخباري، جاكوب كورنبلوه، مقطعا لتفاعل بنس مع نتانياهو على حسابه في تويتر.

وفي المقطع، يبدو نتانياهو وهو يمشي ويحيي بنس وزوجته كارين، وكما أشار كورنبلوه في تغريدته، فقد تحدث بنس عن أداء دونالد ترامب في ضوء محاولات عزله في ديسمبر والمحاكمة المستمرة في مجلس الشيوخ الأميركي، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيوزويك" الأميركية.

وقال بنس، بعد أن تبادل مع نتانياهو بعض الكلمات التي لم يتم التقاطها بواسطة الميكروفون، "نحن نتنافس.. هو (ترامب) لا يمكن إيقافه. مثل شخص آخر أعرفه (نتانياهو)".

 وأشار كورنبلوه إلى أن الكلمات المتبادلة بينهما، التقطت بواسطة "الميكروفون الساخن"، وهو عبارة عن ميكروفون يضخم صوت الكلمات التي يفترض أن تكون خاصة.

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني، قال كورنبلوه لنيوزويك إن هذا المقطع جاء من البث المباشر للمنتدى العالمي للهولوكوست، وأنه تم التقاطه سرا أثناء وصول القادة لحضور هذا الحدث.

يشار إلى أن بنس وصل الخميس إلى القدس لحضور منتدى "الهولوكوست" العالمي لعام 2020، وبسبب ذلك سيغيب بنس عن اليوم الثالث من محاكمة ترامب في واشنطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكروفون يكشف حديث بنس لنتانياهو ترامب لا يمكن إيقافه ميكروفون يكشف حديث بنس لنتانياهو ترامب لا يمكن إيقافه



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates