رسالة من ملك الأردن إلى رئيسي الجمهورية والوزراء العراقيين
آخر تحديث 22:06:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رسالة من ملك الأردن إلى رئيسي الجمهورية والوزراء العراقيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسالة من ملك الأردن إلى رئيسي الجمهورية والوزراء العراقيين

الرئيس العراقي برهم صالح
القاهرة - صوت الامارات

أعلن وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، اليوم السبت، أنه حمل رسالة من الملك عبدالله الثاني إلى رئيسي الجمهورية برهم صالح والوزراء عادل عبدالمهدي بشأن خفض التوتر في المنطقة.

وقال الصفدي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم مع نظيره العراقي محمد علي الحكيم في بغداد إن "الرسالة التي حملتها من الملك عبدالله تتمحور حول تنسيق الجهود من أجل خفض التصعيد، وأهمية وقوف الأردن إلى جانب أشقائنا في العراق وحفظ سيادته".

وأضاف "بحثنا تنسيق الجهود لتخفيض التصعيد بالمنطقة ونؤكد ضرورة احترام سيادة العراق، وموقفنا واضح منذ البدء إلى خفض التصعيد واعتماد الحوار سبيل وتحييد العراق عن أي توتر وضمنان أن لا يكون العراق ساحة للتوتر والصراع".

من جهته قال وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم إن "العراق لن يكون ساحة للحرب والمعارك بين الأطراف، ونحن مع التهدئة في المنطقة والعراق الآن في موقف لا يحسد عليه".

وتابع "قلنا للجانبين الأمريكي والإيراني إن العراق لن يكون ساحة للتصارع بين الطرفين، وأكدنا لهما أن الصراع يمكن حله عبر الحوار وطاولة المفاوضات".

وأشار الحكيم إلى أن "العراق شدد على أهمية احترام سيادة العراق من قبل الأطراف الدولية والإقليمية، وأكد رفضه وإدانته للهجمات التي وقعت في العراق مؤخراً".

وتابع الوزير العراقي "أكدنا على ضرورة دعم جهود العراق في محاربة الإرهاب، كما أن مكافحة الإرهاب ليست قضية عراقية وإنما قضية دولية وإقليمية، ونعتقد أن أي تصعيد في المنطقة سيعزز من قدرة الإرهابيين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسالة من ملك الأردن إلى رئيسي الجمهورية والوزراء العراقيين رسالة من ملك الأردن إلى رئيسي الجمهورية والوزراء العراقيين



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates