صحفي أمريكي يبث فيديوهات مباشرة من بيروت لصالح هآرتس والأمن يعتقله
آخر تحديث 21:40:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صحفي أمريكي يبث فيديوهات مباشرة من بيروت لصالح "هآرتس" والأمن يعتقله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحفي أمريكي يبث فيديوهات مباشرة من بيروت لصالح "هآرتس" والأمن يعتقله

رجال الشرطة
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت السلطات اللبنانية، الاثنين، أنها اقتادت مواطنا أمريكيا إلى التحقيق، بعدما تبين أنه يبث فيديوهات مباشرة للأحداث الدائرة في بيروت لصالح صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية.

 ووفق بيان صادر عن المديرية العامة لأمن الدولة، فإنه "إثر تداول وسائل التواصل الاجتماعي خبرا حول إقدام أحد الأشخاص على بث فيديوهات مباشرة للأحداث التي كانت تحصل في وسط بيروت لصالح صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، تمكنت دورية من المديرية العامة لأمن الدولة من تحديد مكان البث والتوجه إليه، حيث اشتبهت بأحد الأشخاص الذي كان يصور نفس المقاطع الموجودة على الصفحة المعادية، فتم اقتياده للتحقق من هويته والتثبت من علاقته بتلك الصفحة وحقيقة بثه لصالحها".

وأضاف البيان أنه "تبين أن الموقوف يدعى "نيكولاس أ.د.ف." ويحمل الجنسية الأمريكية، ومقيم في محلة عين المريسة-بيروت، وقد ادعى أنه صحافي يعمل لحسابه الخاص".

وأكد بيان أمن الدولة أنه "بعد مراجعة مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات، أشار بتوقيفه وتسليمه إلى مديرية المخابرات في الجيش اللبناني مع المضبوطات للتوسع بالتحقيق".

وأصيب أمس الأحد، 145 شخصا في اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن، في يوم ثان من الاحتجاجات العنيفة التي تهز لبنان على خلفية الأزمة الاقتصادية والسياسية الخانقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحفي أمريكي يبث فيديوهات مباشرة من بيروت لصالح هآرتس والأمن يعتقله صحفي أمريكي يبث فيديوهات مباشرة من بيروت لصالح هآرتس والأمن يعتقله



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates