سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى
آخر تحديث 19:57:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سياحة الشارقة" تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة الشارقة" تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى

سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي
الشارقة - صوت الامارات

نظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولة ترويجية لأول مرة في أوروبا الوسطى وتستهدف 3 أسواق رئيسية بالتعاون مع شركة "طيران الإمارات" وذلك توافقا مع مساعيها الرامية إلى الوصول إلى أسواق جديدة والترويج للمقومات السياحية والتراثية والثقافية والتاريخية التي تجعل إمارة الشارقة وجهة رائدة على خريطة السياحة العالمية.

وتشمل الجولة التي انطلقت أمس وتستمر حتى 14 يونيو الجاري كلاً من بودابست ووارسو وبراغ بالتزامن مع الأجندة المحلية المكثفة للجهات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص في إمارة الشارقة والتي تهدف إلى دعم "رؤية الشارقة السياحية 2021" لزيادة التدفقات السياحية إلى الإمارة للوصول إلى أكثر من 10 ملايين سائح بحلول العام 2021.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة "إن الجولة الترويجية الأولى إلى أوروبا الوسطى تندرج في إطار جهودنا الحثيثة لدفع مسيرة نمو واستدامة القطاع السياحي في الشارقة بما ينسجم مع تطلعاتنا الرامية إلى المساهمة بفعالية في إنجاح سياسة التنويع الاقتصادي للإمارة" ..مشيرا الى أن تنظيم لهذا النوع من الجولات الترويجية دليل واضح على الالتزام المستمر بالوصول إلى أسواق عالمية جديدة وجذب شريحة أوسع من السياح بما يتواءم مع الأهداف الطموحة لـ "رؤية الشارقة السياحية 2021" ..ونتطلّع قدماً إلى إبراز المعالم السياحية الجاذبة والمقومات التنافسية التي تعزز الحضور القوي للشارقة كوجهة مفضّلة للزوّار العالميين.

ويعتزم وفد هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة خلال الجولة الترويجية التي تبرز في مقدمة المبادرات النوعية المقررة خلال العام 2019 تنظيم لقاءات مباشرة مع ممثلي أبرز الشركات السياحية ووكالات السفر وخطوط الطيران والرواد ضمن القطاع السياحي وعقد سلسلة من الورش التفاعلية في سبيل بحث بناء شراكات استراتيجية طويلة الأمد واستكشاف آفاق إطلاق مشاريع مشتركة في المستقبل.

وأضاف المدفع "نتطلع من خلال الأجندة المقررة على هامش الجولة إلى تعزيز الوعي حول العروض المتنوعة والمرافق المتطورة والمعالم السياحية التي تزخر بها إمارة الشارقة مع تسليط الضوء على التسهيلات المتاحة والمقومات السياحية التي تعزز سهولة السفر والوصول إلى الإمارة ..كما نتطلع بثقة وتفاؤل حيال هذه الجولة التي ستمثل بلا شك إضافة هامة ودفعة قوية لمبادراتنا النوعية الرامية إلى الترويج السياحي للإمارة على كافة المستويات المحلية والعالمية وتعزيز نمو القطاع السياحي الذي يكتسب أهمية بالغة باعتباره دعامة أساسية تنتهجها الإمارة لدعم خططها الاستراتيجية ورؤيتها المستقبلية في بناء اقتصادٍ مستدام".

ويأتي اطلاق الجولة التريجية السياحية في الوقت الذي نجحت فيه إمارة الشارقة في بناء سمعة عالمية مرموقة باعتبارها وجهة سياحية جاذبة للعائلات على مدار العام مدعومةً بمحفظة شاملة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة والتجارب المبتكرة التي ترقى إلى مستوى تطلعات محبي الترفيه والمغامرات والطبيعة والثقافة والتاريخ.

وتبرز الإمارة اليوم كخيار مفضّل للسياح الباحثين عن تجربة متفردة كونها تقدم منتجاتٍ ووجهاتٍ سياحيةٍ مبتكرة وصديقةٍ للبيئة ومجموعةٍ من المنشآت الفندقية التي تثري تجربة السائح وتتنامى جاذبية الإمارة كمركز تجاري وسياحي رائد عالمياً في ظل الجهود الحكومية المتواصلة للارتقاء بالبنية التحتية وتطوير المرافق الحيوية وتوفير التسهيلات الضامنة لوصول سهل وسريع للسياح والزوار.

يشار إلى أن وفد هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة يضم ممثلين عن كل من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وشركة "طيران الإمارات" و"العربية للطيران" و"شركة الشارقة الوطنية للفنادق" و"وكالة الشرق للسفريات والسياحة" و "مجموعة الشارقة للضيافة" بإدارة العلامة التجارية مسك و"منتجع كورال بيتش الشارقة" و"جولدن توليب للشقق الفندقية" و"منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة " و"فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة" و"فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 22:37 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 صوت الإمارات - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 17:34 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

منتخب بلجيكا يفوز على نظيره الكازاخستاني 3-0

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 20:51 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الإصابة تغيّب نيمار عن الملاعب أربعة أسابيع

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates